6

1.9K 204 2
                                    


شعرت مو وانوان أن آو تشين ربما ألقت باللوم عليها ، لكنها كانت لا تزال مندهشة بعض الشيء عندما أعادها فو ليو إلى غرفة النوم ، ممسكة بصدرها المؤلم ، ورؤية الصندوقين في الفناء.

"سيدتي هي حقا نوع من القدر. هذا المربع هو للطب الروح ، والآخر هو لروح الفاكهة والأرز الروح."نظر فو ليو إلى مو وانوان ، الذي كان شاحبا ورقيقا بالاشمئزاز ، وأخرج قطعة صغيرة من جيبه عن غير قصد. تم تسليم الحقيبة إلى مو وانوان.

"سيدتي ، من فضلك اعتني بك جيدا في هذه الفناء. إذا كان هناك أي شيء ينقص في أيام الأسبوع ، فقط تذكر أنه يمكنك الذهاب إلى السوق مرة واحدة كل عشرة أيام."قال فوليو ،" شهريا ، قطعة واحدة من روح الصف المتوسط هي شهر. شيخه وثلاث عملات فضية ، ستحصل عليها في منتصف الشهر ، وستضطر إلى إزعاجك ، سيدتي ، لإعداد وجباتك الخاصة في المستقبل."

قال فوليو ، " آمل أن تعتني سيدتي بالرب جيدا ، وسأتراجع أولا."

بعد أن غادر فوليو ، أصبح الفناء هادئا ، وأراد مو وان حقيبة صغيرة ثقيلة ، وفتحها ، ولم يغضب تقريبا...

لم يكن حجرا روحيا من الدرجة المتوسطة يتمتع بقوة روحية قوية ، بل كان عشرة أحجار روحية منخفضة الدرجة.

في ذكرى الجسد الأصلي ، إذا تم استبدال حجر روح من الدرجة المتوسطة ، فيمكن استبدال ما لا يقل عن خمسة عشر حجرا روحيا من الدرجة الدنيا. لا يوجد سوى عشرة في ذلك. لقول أن الصفصاف لا يختلس ، قطعت رأسها وركلتها.

شعرت مو وانوان بالضيق لفترة من الوقت ، وكان صدرها يمسك بالنار ، وكان حلقها حلوا. مددت يدها لتغطية فمها ، ثم انتشرت يدها ، مع بقع دم متفرقة في كل مكان.

"اتصل."

لا تغضب ، لا تغضب ، الغضب عديم الفائدة.

أخذ مو وانوان نفسا عميقا ، وحاول تهدئة مشاعره ، واستمر في النظر إلى محتويات الحقيبة ، باستثناء عشرة أحجار روحية منخفضة الجودة ، لم يكن هناك سوى ثلاث عملات فضية.

هناك حالات قليلة حقا هذا الشهر.

في ذاكرة الجسم الأصلي ، تبلغ نسبة تبادل حجر الروح من الدرجة المتوسطة إلى حجر الروح من الدرجة الدنيا حوالي واحد إلى ثمانية عشر. إذا تم نقله إلى السوق السوداء ، يمكن أن يكون السعر أعلى ، في حين يمكن عموما استبدال حجر روح منخفض الجودة بعملة ذهبية.

يمكن استبدال عملة ذهبية بعشر عملات فضية ، ويمكن استبدال عملة فضية بعشر عملات نحاسية. القوة الشرائية للعملة النحاسية هي تقريبا نفس القوة الشرائية للدولار الحديث. بهذه الطريقة ، تبلغ الفاتورة الشهرية الأصلية حوالي ألفي دولار. بعد ابتلاع الصفصاف ، يكلف فقط أكثر من ألف يوان.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن