أدار السيد لونغ أطراف أصابعه برفق ولمس قطعة القماش الناعمة. أليس الملابس الجديدة التي اشترتها له?
تحرك في قلبه ، وكان عقله هو الطريقة التي رأتها بها من قبل ، والتي كانت أفضل مما كان ينظر إليه بمعرفته الروحية من قبل ، كما لو كان الحبر يمتد ببطء بعيدا ، وكان الصوت لطيفا بنفس القدر.
ارتفعت مشاعر غير معروفة من أعماق قلبه ، وسحب السيد لونغ أكمامه وأحمر خجلا...
زوجته وضعت عليه أيضا 80% من الملابس, لكن, لماذا وضع فقط على الجزء العلوي من جسده? لم يتحرك القاع، وكان القميص الأزرق الفاتح لا يزال حول خصره.
عندما لم تكن في الغرفة ، كان السيد لونج أكثر استرخاء. رفع اللحاف بهدوء وألقى نظرة على الملابس المربوطة بإحكام حول خصره. كان مبتسما قليلا وخجولا جدا.
ربما كانت محرجة أيضا, لذلك لم تغير ملابسها?
أيضا ، لم يعد على شكل نصف تنين الآن. إذا قمت بفتحه ورؤية بعض الأشياء الحساسة ، فهو دائما سيء.
كانت نصائح أذنيه ساخنة للغاية ، وحرك تنين معين ساقيه بصعوبة ، وكانت هناك رشقات نارية من الوخز...
هذه المرة لعنة الهجوم المضاد. على الرغم من أنه نجا من الوقت العصيب واتصل بالشظية النووية الخامسة بصعوبة ، إلا أن القوة الروحية في جسده كانت لا تزال في حالة عجز.
لفترة من الوقت ، كان لا يزال يفتقر إلى بعض القوة الروحية ، والساقين التي شكلتها الذيل الملعون مباشرة لا يمكن أن تتحرك في الوقت الحاضر. طالما استراح لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام أخرى ، يمكنه استعادة 50 ٪ من قوته.
في ذلك الوقت ، لن يكون الأشخاص دون المستوى 6 خصومه ، وكان لديه بعض الصلاحيات الخاصة ، وكان لديه أيضا قدرة معينة على حماية نفسه من آو تشين الذي لم يحصل على الكنز الممنوع. لا تكن جشعا للدفء والحنين إلى أشعة الشمس بعد الآن ، وابدأ في تنفيذ خطتك قريبا.
تنفيذ ، وترك خطتها.
اختفت الحلاوة التي ارتفعت للتو من أعماق قلبي واستبدلت بمرارة لا يمكن تفسيرها.
كانت هناك ثلاثة أحجار روح من الدرجة المتوسطة على رأس السرير لم يتم امتصاصها بعد ، وشعرت الشفاه بالرطوبة. سقطت ندوب الدم الرأسية والأفقية وتم تنظيفها أيضا. تم الاعتناء به جيدا.
الجزء السفلي من قلبه مظلم ، فهو يريد حقا أن يدور حول الناس بأنانية حتى لا تتركه أبدا.
بعد كل شيء ، لا يمكنه الهروب من الطبيعة الجشعة لسباق التنين ، طالما أنه يحصل على القليل ، فسيكون غير راض ، ويريد المزيد ، وحتى غير راغب في النظر في آراء الطرف الآخر.
ابتسم السيد لونغ بخفة ، قبيح.
ذهب لكسر هذه المرة، فمن المحتمل جدا أنه لن يعود أبدا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Viễn tưởngعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...