حصل عليها مو وانوان أخيرا ، محاولا جاهدا الالتفاف وإلقاء نظرة على التعبير الحالي لتنين معين.
لكن السيد لونج لم يكن يعرف ما إذا كان الأمر عصبيا أم شيئا ما ، فقد ضربها بإحكام ، وتحرك مو وانوان عدة مرات ولم يستطع الحركة.
كانت متعبة قليلا ، وارتفعت أذنيها ببطء إلى اللون الوردي ، " سيدي ، دعني أذهب..."
بمجرد أن فتحت فمها ، بدا صوتها في الغرفة الهادئة ، وبدا دم السيد لونغ يتجمد في لحظة. تم استبدال جميع أفكاره الساحرة التي ارتفعت للتو بالمخاوف ، وقام بفك يدي مو وانوان وقدميه دون وعي. المجمدة في المكان.
انتهز مو وانوان الفرصة ليستدير والتقى بعينيه.
لم تر تعبير السيد لونغ من قبل ، ربما لأن خطوط اللعنة قد تلاشت كثيرا ، وكان من السهل التقاط مشاعره ، وكان انحناء زوايا الشفاه أقل قليلا من المعتاد ، وتومض العيون الداكنة بلا حول ولا قوة.
كما رأى مو وانوان آذان ظهرت على رأسه. كما حصلت على مسافة أقرب ، وقالت انها يمكن أن نرى أكثر وضوحا...
انها ليست أصلع جدا ، انها مجرد أن الشعر على رأس متفرق...الكثير.
ارتفعت زوايا شفاه مووان قليلا ، دون تشابك أو تردد ، وحركت جسده شيئا فشيئا. عندما لم يستطع تنين خل الليمون الرد ، خرج من حافة اللحاف وانحنى على صدره.
كان جسدها مليئا بالحرارة ، وكان الشعور بلمس أطرافها واضحا جدا. كان هناك اندفاع وخز من عظم الذيل على طول الطريق ، وتجمد تنين السيد لونغ بأكمله...
ماذا تفعل, لماذا ليست غاضبة?
"سيد."أرادت مو وانوان في الأصل الاتصال بالسيد لونغ ، لكنها شعرت أنه من الضروري تذكير هذا التنين بهويته.
شعرت بالضيق الفوري للتنين ، أرادت أن تضحك قليلا، " لا فروي آخر."
استمع السيد لونغ إلى صوتها وقال بهدوء، "لا يوجد فروي آخر ، أنت فقط."
بدا وكأنه مجمد ، وكان خط الرؤية أمامه غامضا بعض الشيء ، وعندما تعافى ، ظهرت قوة صغيرة على مقدمة قميصه.
خفض رأسه ورأى مو وانوان ينظر إليه بوجه أحمر خجلا ، ثم ابتعد بسرعة ، لكن اليد الموجودة على جبهته لم يتم إطلاقها بعد.
من الواضح أن سيدته الصغيرة متوترة.
أذنا السيد لونغ الصلعاء ، التي كانت تهتز باستمرار بسبب التوتر ، تأرجحت فجأة بشكل أقل بكثير ، واسترخي جسده ببطء ، لكن الحرارة أصبحت أعلى وأعلى.
كانت مو وانوان في الأصل شديدة الحرارة ، ولكن بعد أن خرجت من اللحاف ، تعرقت قليلا من قبل ، وكانت درجة الحرارة في الخارج منخفضة جدا ، لذلك كانت باردة بعض الشيء وارتجفت قليلا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...