كان بالفعل غير مريح للغاية ، وما زالت تلمس جبهته.
تحمل راحة يده الباردة بعض الهواء البارد من المطر ، وتقلل اللمسة الرطبة من درجة حرارة جبهته ، مما يجعل السيد لونغ يشعر براحة أكبر ، لكن الجلد الرقيق ينزلق ببطء عبر الجبهة ، لكنه لم يشعر به من قبل. يرتجف اللمس.
كانت أصابع السيد لونغ المخبأة في اللحاف مشدودة بإحكام ، وتحولت مفاصل أصابعه إلى اللون الأبيض.
ولكن سرعان ما تحسنت يد مو وانوان الباردة من جبهته ، وفقدت تأثير التبريد.
يجب أن يكون هناك حمى.
كان مو وانوان قلقا للغاية ونظر إلى السيد لونج...
عادة ما تكون حالته الطبيعية بخطوط سوداء وحمراء على وجهه ، لكن بشرته لا تزال شاحبة للغاية ، ولكن اليوم ، باستثناء المناطق التي تغطيها الخطوط على وجهه ، فإن أذنيه حمراء أيضا.
"لماذا لديك حمى?"لم يعد بإمكان مو وانوان التفكير في أشياء أخرى بعد الآن ، وحصل على عجل على بعض الماء لامتصاص المنديل ، وعصره ووضعه على جبين السيد لونغ لتبريده.
بعد القيام بهذه الإجراءات ، لم تشعر بالارتياح ورفعت اللحاف للنظر إلى ذيل السيد لونج ، ولم يكن الأمر سيئا.
يجب أن يكون هناك شيء خطير, حق?
عبس مو وانوان وكان لا يزال قلقا بعض الشيء. أرادت أن تغلي بعض الماء للاستحمام ، ولكن الآن يبدو أن السيد لونج مصاب بالحمى. كان عليها أن تجلس بهدوء بجانب السرير ، وتفكر في خطتها للأيام القليلة المقبلة. نظر إلى الباب دون وعي.
هدأ السيد لونغ تدريجيا بسبب الحجاب البارد على جبهته ، وكانت جذور أذنيه لا تزال ساخنة بعض الشيء. أظهر بحذر أثر المعرفة الروحية ، ينتشر ببطء من الفرح الأحمر.
كان عليها أن تغير ملابسها الآن, وقد كشف عن إحساسه الروحي الآن, لا ينبغي أن يهم?
لم يستطع السيد لونغ أن يخبر الشعور في قلبه ، وكان محبطا بعض الشيء ومرتاحا عندما تمسك إحساسه الإلهي ببطء بأكمام مو وانوان.
جلس مو وانوان لفترة من الوقت ، ثم غير الحجاب على جبين السيد لونغ ، ثم رأى أن معظم المد الأحمر على وجهه قد انحسر ، وكان يلمس جبهته ، ولم يكن الجو حارا كما كان الآن.
هذا?
حسنا?
هل هو سريع جدا?
ما زال مو وانوان لا يجرؤ على المغادرة. بعد التفكير في الأمر ، سارت إلى بعض الأواني من عشب النجمة الخضراء الموضوعة في النافذة واختارت شتلة جيدة لتوجيه القوة الروحية في الجسم ، وتنضح أطراف الأصابع بتوهج مشع. نقل الضوء الأخضر القوة الروحية لعنصر الخشب دون تحفظ. سرعان ما نضج عشب النجمة الخضراء تدريجيا ، ونمت براعمتان أخضرتان بسرعة ، ممسكين بالفاكهة الشفافة في المنتصف. ، فإنه يحصل على أكبر شيئا فشيئا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
خيال (فانتازيا)عدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...