ضبابية الشكل الصغير تدريجيا في رؤية مو وانوان ، وسقطت شمس دافئة مرقطة من الحائط ، وسحبت ظله طويلا وطويلا جدا ، وعكس الطريق الحجري القذر حنان السيد ميلكي دراغون. شكل الزاوية.
لقد هرب ، شيئا فشيئا.
مثل الفوانيس التي تم إخمادها تدريجيا على موتينج ، لم تعد مرئية.
حاولت مو وانوان فتح عينيها على مصراعيها ، وكانت العينان مظلمتين. في هذه اللحظة ، بدا أنها نسيت كيف انتشر وعيها الروحي. أرادت غريزيا أن تفهم شظايا قرن التنين المنتشرة حولها ، لكنها لم تستطع فهم أي شيء.
كان هناك ألم مكتئب في الحلق ، من الخدين إلى مآخذ العين ، فتحت فمها ، لكنها لم تستطع قول كلمة واحدة.
تم كسر قرن التنين.
ربما فقدت تنينها.
بمجرد ظهور هذا الفكر ، سحبت مو وانوان شفتيها دون وعي. أرادت أن تضحك ، لكنها ما زالت تتذكر...
كم كان التنين متعبا ومحرجا ، عانقها برفق في أذنها للتأكد من أنه واثق.
السيد لونغ.
تنين سخيف ، تنين غبي كبير.
من المستحيل تفويت الموعد إذا قلت شيئا جيدا.
حسنا, كيف يمكنك أن تفوت الموعد?
لمست زهرة العمة هوا الولادة بنصف يدها. على الفور تقريبا ، شعرت العمة هوا ، التي صدت للتو عشيرة ساحرة ، بالعلامات الحيوية التي تنتمي إلى مو وانوان ، والتي تقلبت بعنف لدرجة أنها كانت على وشك الانهيار.
تراجعت العمة هوا ، وتراجعت خطوتين ، محاولة الوصول إلى جانب مو وانوان.
ولكن بمجرد أن أخذت خطوتين إلى الوراء ، أدرك وعيها الإلهي أن وو ياو ، الذي لم يتحرك خارج الدائرة ، قد اختفى.
كان صوت الرياح والمطر والرعد والبرق الذي كان يصرخ في الأذنين بسبب معركة العديد من التنانين أكثر هدوءا في هذه اللحظة ، وحتى التنانين التي كانت تهاجم بشراسة من قبل كانت أقل بكثير.
لاحظ العم تشن هذا أيضا. كان الحدس القوي يطالب بالخطر. عبس وسرعان ما قام بحماية العمة هوا التي أرادت الركض إلى مو وانوان ، وصرخ ، "خطر!"
عندما سقط صوته ، كان رد فعله سريعا وعلى الفور اتخذ إجراءات دفاعية ومراوغة ، لكنه كان لا يزال متأخرا بعض الشيء.
عندما يتم فقدان الضوء, وهو ما يعني أن عددا كبيرا من الطبقة 3 فقدت المقاتلين رؤيتهم.
قوتهم متوسطة ، وقد وصلوا إلى الحد الأقصى لقدرتهم على القتال طوال الليل. في هذه اللحظة ، عند سماع تحذير العم تشين في آذانهم ، كانوا نصف نبضة بطيئة جسديا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Viễn tưởngعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...