صمت مو وانوان لثانية عندما سمعت ما قالته ، وفكرت في الرجل النحيف الذي كان يبيع لطيفا ومتدحرجا في المنزل ، وقال ، "لا بأس ، إنه جديد جدا."
"نعم ، إنه جديد جدا ، ولكن بعد كل شيء ، إنه شيء مميت. سيظل هناك الكثير من الشوائب عند تناوله. إذا كنت تأكله من حين لآخر ، فسيكون ذلك كافيا."قال هونجي ، وقال بحماس قليلا ،" سيدتي ، بعد أن انتهيت من سحب * * * * أمس. ، أرسلت القليل إلى والدة مدبرة المنزل تشن بجانب الأرض المحرمة. خمن من رأيت?"
عبس مو وانوان, " باي شوياو?"
"هاها ، إنها هي."ابتسم هونجي وبدا شماتة للغاية. "كانت فخورة كما كانت عندما كنت مع أخي. عندما ذهبت بالأمس ، كانت تسقي حديقة الخضروات ، مرتدية ملابس خشنة ، ذات وجه متجهم."
"أعتقد أنها كانت تخدع عندما قالت إن هناك كنوز."
استمع مو وانوان إلى كلمات هونجي ، لكنه لم يجيب. قدرت أن موشان قد يمنح باي شوياو بعض الكنوز ، لكن المستوى لم يكن مرتفعا بالتأكيد ، وإلا مع مزاج باي شوياو ، كان يجب أن تنقلب الآن. لكن اعتمادها الأكبر ليس الكنز الذي أعطاه لها الراعي ، بل الإصبع الذهبي لها كبطلة.
تشعر مو وانوان بالامتنان قليلا لأن باي شوياو قد عوقبت الآن وأرسلت إلى القصر المحظور حيث هي جميع النساء. والدة المدير تشين هي أيضا شخصية شرسة وتسحقها حتى الموت. بعد كل شيء ، طالما هناك رجال ، هناك باي شوياو. افساح المجال كاملا لمساحة هالة بطلة النص ص.
نظرا لأنها لم تتحدث ، اعتقدت هونجي أنها غير مهتمة بهذا الموضوع ، لذلك لم يستمر. ذهب الاثنان إلى معرض الجان في صمت وانفصلا كما كان من قبل.
بعد أن وافق على وقت العودة ، حمل مو وانوان الحقيبة ودفع رسوم الدخول ودخل السوق.
لم يكن من السابق لأوانه أن تغادر الليلة ، وكان الكثير من الناس قد وصلوا بالفعل إلى السوق.
بعد التفكير في الأمر ، قررت مو وانوان العثور على مكان يمكن للناس فيه أن يبيعوا الطعام أولا ، ولكن يوجد اليوم الكثير من الناس ، وقد وجدت الكثير من الأماكن على طول الطريق ، لكن لا يوجد مكان.
تنهد مو وانوان ، وقرر أن ينسى ، وأعطى جميع الأطباق للعم تسونغ ليأكلها.
كانت تشم جميع أنواع الطعام على طول الطريق ، وسارت إلى الزقاق المتضائل.
عندما سار مو وانوان إلى باب متجره ، شاهد الباب الأمامي للمتجر نصف مفتوح ، وكان بإمكانه سماع الشجار قادما من الداخل بشكل غامض ، " أخي ، لماذا أنت مهووس جدا!"
"عندما يكون دورك لرعاية عملي?"
استمع مو وانوان عن طريق الخطأ إلى كلتا الأذنين ، وشعر أنه كان هنا في وقت غير مناسب ، واستدار وأراد المغادرة ، والعودة لاحقا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...