شاهدت مو وانوان الكلب الميكانيكي الخشبي يستدير نحوها ببراعة ، وقفز مرارا وتكرارا أمام كيس القماش الصغير ، وأراد منها أن تلتقطه.
نظر مو وانوان بصمت إلى حقيبة القماش على الأرض التي لم يكن يعرف ما بداخلها ، وبعد التفكير في الأمر ، استدار واستعد للذهاب في الاتجاه المعاكس.
هذا الشيء غريب حقا ، ماذا لو كان هناك شيء سيء فيه ، مثل إضافة لعنة ستكون غير محظوظة عند استلامها ، أو بعض التنانين الذين يريدون رؤية نكت السيد لونغ.
لكنها كانت قد مشيت للتو خطوتين إلى الجانب ، وبدا أن كلب العضو يتعرف عليه ، وانحنى والتقط كيس القماش الصغير ، وتبعها.
مو وانوان:"..."
ما هي أغنية هذا الكلب الجهاز? شعرت بعدم الارتياح أكثر فأكثر ، لذلك هرولت.
عندما هرب من الزقاق في الفناء الخلفي للعم تسونغ ، قاطع الصوت من الخلف حركات مو وانوان.
"وغيرها الكثير."
أدار مو وانوان رأسه ورأى باب الفناء المقابل لمنزل تسونغ مفتوحا. كان تاي بو يقف بجانب كلب الأرغن ، وكان الجزء العلوي من جسمه عاريا وكان الجزء السفلي من جسمه يرتدي سروالا جلديا ثقيلا للحيوانات.
"العم التعادل?"
توقف مو وانوان ونظر إلى تاي بو ، الذي بدا أنه أكبر بكثير من آخر مرة التقيت فيها ، وسأل في ارتباك ، " هل هذا العضو الكلب لك?"
تدحرجت جفون تاي بو ، وأشار اثنان من مقل العيون البارزة قليلا إلى الأعلى ، ولف عينيه عليها ، كما لو كان يحتقر الهراء الذي كانت تتحدث عنه.
لم يكن مو وانوان غاضبا أيضا. عند رؤية تاي بو يربت على كلب العصابة على ظهره ، سلم كلب العصابة كيس القماش الصغير الذي كان يحمله في راحة يد تاي بو الواسعة ، التي كانت بنفس ارتفاعها تقريبا.
"تعال."ربط التعادل بو نحو مو وانوان.
كان مو وانوان في حيرة من أمره قليلا ، لكنه سار ببطء ، وكان أيضا على حذره الخاص ، يضغط على سوار الياقوت الذي أعطاها السيد لونغ على معصمه.
"تسك."كان التعادل بو الصبر قليلا. مشى إليها مع ساقين ميكانيكيتين ملفوفتين بجلود حيوانات ثقيلة ، ثم رفع ذراعيه وحشو كيس القماش الصغير المتسخ في يديها.
كان هناك شيء مستدير في الحقيبة, وسارع مو وانوان قليلا قبل أن يمسكه بعيدا, " بو تاي, ما هذا?"
لم يجيب العم تاي على سؤالها ، لكنه قال ، رأسه معلق قليلا ، وكان هناك خوف خافت في عينيه حيث لم يستطع مو وانوان رؤيته، " هل أنت زوجة التنين?"
عندما سمعه مو وانوان يذكر السيد لونج ، فوجئ للحظة ، لكنه سرعان ما استعاد هدوءه...
يعرف العم تسونغ والآخرون هويتها بالفعل ، وليس من المستغرب أن يعرف العم تاي ، المتخصص في مساعدة السيد لونغ على صنع كرسي متحرك ، أنه إلى جانب ذلك ، العم تسونغ ولديهم الكثير من الصداقة.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...