32

1.4K 148 3
                                    


أرادت مو وانوان في الأصل لمسها ، ولكن عندما مددت يدها ، كانت أصابعها مغطاة بالأوساخ اللزجة ، مما شكل تباينا حادا مع آذان السيد لونغ البيضاء ذات الفراء. كانت محرجة حقا لمسها.

تحمل مو وانوان فكرة فرك التنين ، وكان يشعر بالحكة ، لكنه ما زال يسحب يده بغضب.

بمجرد أن هدأت ، أصبحت الرائحة في الغرفة لا تطاق.

نهضت مو وانوان ، وشعرت فقط أن الأوساخ المتكونة على جسدها قد تكوم مع تحركاتها ، وسرعان ما نزلت من السرير لأنها لم تستطع تحمله.

وقفت على الأرض ، وحركت لحافها غير الملون جانبا ، ثم فتحت سرير السيد لونغ...

بمجرد فتحه ، خرجت رائحة لا توصف. على الرغم من أن جسده كان متسخا جدا بالفعل ، إلا أن مو وانوان كاد أن يختنق بالرائحة.

بعد أن سعلت عدة مرات وخففت أنفاسها ، تمكنت من رؤية أن اللحاف والمرتبة مبعثرتان بالأوساخ ، وحتى السيد لونج كان لديه بعض البقع على جسده.

كان مو وانوان محرجا بعض الشيء ، وسرعان ما التقط اللحاف المتسخ ، وفتح النافذة لإخراج الريح ، وسارع إلى ارتداء بدلة نظيفة وركض لغلي الماء للاستحمام.

غلى الماء ، ودخل مو وانوان للتو في الماء وفرك ذراعيه. تحول دلو الماء الصافي في الأصل على الفور إلى شبه أسود ، وتم فرك الأوساخ مثل الجلد الميت باستمرار من الجلد.

بعد أن غسلتها مرة أخرى ، تحول كل دلو الماء بالكامل إلى اللون الأسود. نظر مو وانوان إلى دلو الماء وكان صامتا قليلا...

لم تكن تعرف حتى أن لديها الكثير من الأشياء القذرة في جسدها ، والتي كانت تستحم وتغسل شعرها.

بعد لمس خديها التي أصبحت زلقة بسبب الآثار النفسية ، مررت مو وانوان بدلو آخر من الماء النظيف وفركت نفسها نظيفة من الداخل إلى الخارج.

حاولت مو وانوان غسل الملابس الفاحشة التي كانت ترتديها فيها ، ولكن بعد فركها لفترة طويلة ، لم تفرك الأكمام نظيفة ، لذلك استسلمت. لحسن الحظ ، اشترت المزيد من الملابس في السوق للاستخدام الاحتياطي. خلاف ذلك ، استسلمت. أخشى أنها لن يكون لها ملابس لارتدائها.

بعد كل شيء ، فهي فقيرة جدا ، لذلك غسلت فقط مجموعتين من الملابس البيضاء.

بعد الاستحمام ، طهي مو وانوان بعض عصيدة لينغمي ، ربما لأن دم السيد لونغ كان مفيدا جدا. شعرت بالجوع الشديد من الآن، لذلك بعد التفكير في الأمر ، قررت أن تأخذ البذخ لأكل لينغمي بمفردها.

بالمناسبة ، هناك البيض واللحوم التي اشتريتها من قبل ، لا أعرف ما إذا كانت مكسورة.

نظر مو وانوان إلى السماء في الخارج. الطقس جيد اليوم ، لكن الشمس لا تزال باهتة. تشير التقديرات إلى أنها حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر. خططت لتغيير اللحاف والمرتبة أولا ، ثم أعط السيد لونج مقشرا بسيطا.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن