كانت شفتيه مبللة بأنفاسه الدافئة ، ولم يستطع مو وانوان تحملها وقبل التنين الشجاع في الألفة.
كان هذا محفزا بعض الشيء بالنسبة للتنين ، فقد شعر فقط أن عقله كان فارغا ، وعندما عاد إلى رشده ، كانت زوجته قد انزلقت بالفعل.
"عازمة."تم سحب الرسغ ، وفرك السيد لونج رقبتها الهشة بكف كبير ، وكانت ملابسها فوضوية ، وكان صوتها منخفضا،" يبدو أنني أخترق."
مو وانوان:"..."
أدارت رأسها للنظر إلى وجنتيه الحمراء ، عاجزة قليلا عن الكلام للحظة.
كان لونج أيضا محرجا جدا ، ولكن فقط في اتصال مع إحساسها الروحي الآن ، بدا أن الغبار على قلبه قد تم محوه قليلا. لم يشعر أبدا أن حياته كانت واضحة جدا.
تريد اختراق ، تريد أن تصبح أقوى ، تريد أن تعطي لها حياة أفضل.
ابتسم مو وانوان ، أمسك بيد السيد لونغ ، وضعها على شفتيه وقبله، "أنا في انتظارك هنا ، وسأذهب إلى عالم الشياطين عندما أعود?"
"نعم."تم لف الرموش الطويلة التي تشبه ريش الغراب ، ورفع السيد لونغ عينيه ولف شفتيه نحوها.
فتحت النافذة فجأة ، ولم يعرف تنين معين ما كان يختبئ. هبت عاصفة من الرياح أمام مو وانوان ، ولم يعد التنين في الغرفة في اللحظة التالية.
جاءت ترنيمة طويلة من أذني ، وارتفعت الغيوم ، والسماء مظلمة.
قام مو وانوان بضرب الشعر المنفوخ ، وضغط على درجة الحرارة الساخنة على الخد أدناه ، وأغلق عينيه ، وبحث عن إحساسه الروحي...
تم توسيع النطاق عدة مرات مقارنة بما كان عليه من قبل ، وأصبح أقوى بكثير ، حتى أنه منحها الشعور بأنها على وشك الوصول إلى المرتبة الخامسة. بالمقارنة مع الوعي الإلهي الذي كان يمكن أن ينتشر فقط في غرفة واحدة من قبل ، يمكنها الآن أن تنتشر على بعد مائة متر.
تنهدت مو وانوان برفق وضغطت على شفتيها الناعمة. بالتفكير في ما قاله الآن ، استقر عقلها تدريجيا.
التقطت زلة اليشم على جانب واحد ، ونظرت بعناية في الخريطة وإدخال مدينة يفا. ربما كان لديها بعض الأفكار في قلبها...
مدينة ييفا على حافة عالم الشيطان ، بالقرب من الهاوية. الموارد هناك متخلفة جدا في عالم الشيطان بأكمله. لا توجد نباتات أو معادن ، والتربة قاحلة للغاية. الميزة الوحيدة هي أن هناك أرض التنين المحرمة ، وهناك حاجز حولها. ، لن يتم غزوها من قبل الوحوش في مدن أخرى ، ومن الآمن العيش فيها.
ومع ذلك ، يفا نفسها قاحلة ، وهناك عموما أي وحوش المدينة الأخرى لغزو ، لذلك يفا لديها عدد قليل جدا من الوحوش ، وأساسا فإنه لا يختلف عن المدينة الفارغة.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...