كانت مو وانوان تفكر بجدية فيما إذا كان ينبغي عليها اصطحاب السيد لونغ إلى الفناء للاستمتاع بأشعة الشمس.
على الرغم من أنها لم تكن لديها خبرة في رعاية النباتات...قبل فترة طويلة، أصبح السيد لونج الآن على شكل نصف تنين ويريد أن يكون مشابها لأولئك الأشخاص الخضريين المعاصرين ، لكن جسد السيد لونج أقوى منهم ، وهو يعاني أكثر من غيره.
وقد شاركت في العمل التطوعي من قبل. أولئك الذين يصابون جسديا والمعوقين سوف يعانون من مرض عقلي إذا لم يخرجوا لفترة طويلة.
"يجب أن أحصل على كرسي متحرك بنفسي."قال مو وانوان متواضع. لا تعرف ما إذا كان هناك شيء مثل كرسي متحرك في هذا العالم ، لكن ذيل السيد لونج انكسر ، واستيقظ لاحقا ، وقدر أن ساقه ستصاب بالإعاقة. قد يكون من غير المناسب المشي.
سمع الطاغية ما قالته عن" كرسي متحرك "، على الرغم من أنه لم يفهم ما كان عليه ، لكنه شعر بشكل حدسي أن هذا الشيء المسمى" كرسي متحرك " يجب أن يكون له علاقة به ، وكان فمه لا يزال مليئا برائحة فاكهة بايزنغ الحلوة. لمسة من الحموضة.
كانت هذه هي الفاكهة التي كان يكره تناولها أكثر من غيرها.
تراجع السيد لونغ ببطء عن وعيه الروحي ، وتحمل الشعور الذي لا يوصف ، وحشد كل قوته الروحية ، محاولا لصق النواة المجزأة لكسر اللعنة. كان يعتقد في الأصل أنه لا يهم ، لكنه الآن أراد ذلك فجأة. الحصول على أفضل.
على أقل تقدير ، أريد أن أرى بأم عيني ، هذه السيدة التي جاءت بفرح ، لكنها لم تكره ذيله.
ارتجفت الرموش ، ولم يكن السيد لونغ يعرف ما يفكر فيه ، وكان هناك ضباب في قلبه.
سوف يتعفن ذيله مرارا وتكرارا قبل أن تنكسر اللعنة.
مرة أو مرتين, قد تتحمله لفترة طويلة?
وقالت انها سوف تعمل.
تحركت خطوط الشتم السوداء والحمراء على الخدين فجأة بوحشية ، مثل ثعبان سام يلتف للأمام عبر الأشواك الداكنة ، ويدمر الضوء الخافت في نهاية الطريق في أي وقت.
... لا يعرف مو وانوان حتى أن السيد لونج هو تنين نباتي حساس ومزعج.
جلست على البراز وبدأت في التفكير في المؤامرة بعد ذلك.
وفقا للنص الأصلي ، كان يجب أن يهرب باي شوياو الليلة الماضية ويقبله آو تشين بقوة ، والذي كان يجب أن يبدأ الحلقة الأولى من مشهد آر.
آو تشين تحتل معظم الجزء السابق من الوصف. قبل أن يستيقظ الطاغية ، كان هو وباي شوياو متشابكين ومتناقضين.
لا تزال مو وانوان تتذكر الكلمات الواردة في الكتاب والتي تفيد بأن الشريكة تعرضت للطعن حتى الموت مما جعلها تشعر بالظلام الشديد...
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...