استيقظ مو وانوان مبكرا لأنه كان قلقا بشأن الذهاب إلى السوق لبيع الأشياء.
كانت السماء في الخارج مظلمة بعض الشيء ، لذا أضاءت مصباحا وغسلت وعملت في درجة حرارة باردة.
شعرت بالبرد قليلا في الغرفة ، لكن عندما خرجت ، وجدت أن الجو كان باردا حقا ، وكانت السماء قاتمة وكئيبة. لا أعرف ما إذا كانت ستمطر مرة أخرى.
"سيد لونج ، سأغادر الآن."قام مو وانوان بتعبئة كل شيء وسار إلى السرير ليرى أنه كان ينام بسلاسة. رفع اللحاف ونظر إلى ذيله غير الطبيعي. شعرت بعدم الارتياح قليلا. بعد كل شيء ، كانت قد فحصت ذيل السيد لونغ قبل أن تغادر آخر مرة ، ولكن بعد أن خرجت لبضع ساعات فقط ، كان ذيله فاسدا.
هذه المرة يجب أن تولي اهتماما. فكر مو وانوان في الأمر ، وقطع قطعة صغيرة من الجينسنغ واستبدلها قبل السيد لونغ ، وساعده في دس اللحاف. مع العلم أنه لا يستطيع سماعها ، فإنها لا تزال تقدم وعدا منخفضا. حاول العودة قريبا."
أغلق مو وانوان الباب وفحص ما إذا كان باب الفناء مغلقا عدة مرات قبل مغادرته مع المظلة المكسورة على ظهره.
غادرت السيد لونغ للذهاب إلى السوق في مزاج مختلف هذه المرة. آخر مرة كانت خائفة قليلا وحتى قلقة من أنها لن تكون قادرة على العودة. هذه المرة كانت قلقة بشأن السيد لونغ مور.
"سيدتي, أنت ذاهب إلى السوق?"
مثل آخر مرة ، ظهرت هونجي بعد وقت قصير من خروج مو وانوان ، لكنها ظهرت هذه المرة مع عربة ثور.
"نعم."أعطى مو وانوان هونغ ابتسامة ،" أريد الخروج مرة واحدة اليوم."
"حسنا ، دعنا ندخل السيارة ، سيدتي."ابتسم هونجي," يجب أن نذهب إلى المعرض من الجان?"
"نعم."أجاب مو وانوان. أولا ، وضع السلة بعناية على ظهره على عربة الثور ، ثم دخل العربة.
ألقت هونجي لمحة عن طرودها أكثر من المرة السابقة, وانتقلت في قلبها, "سيدتي, ما الذي تغطيه بقطعة قماش? أنت ذاهب لبيعها في السوق هذه المرة?"
أومأ مو وانوان برأسه ، وفتح بسخاء القماش المعد الليلة الماضية ، وكشف عن الخضار بالداخل ، وقال بهدوء، "اشتريت الكثير من البذور من السوق في المرة الأخيرة ، وهذه المرة سأغير بعض المال. "
نظر هونجي إلى السلة ، التي كانت مليئة بالخضروات ، مع معظم الفجل والكثير من الخضر. سرعان ما فقد الاهتمام ، وجلس في المقدمة وبدأ في قيادة عربة الثور ، وألقى قبعة الأقمشة إلى مو وانوان. قليلا من الازدراء, " سيدتي, لا تنسى أن ترتدي قبعة الأقمشة, وأخشى أنه لا يمكنك كسب الكثير من المال مع هذه الخضار? سيدتي هي أيضا راهب من الدرجة الأولى على أي حال ، تستخدم الهالة لزراعة هذه الخضروات المميتة ، لكنها حقا..."
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...