103

450 60 0
                                    


بعد فترة وجيزة من توقيع وو ياو وآو تشين على العقد ، أعطى آو تشين نبأ انسحاب القوات.

تهرب باي هوان من كرمة تلوح بطريقة مثيرة ، وضغط على ترتيب نقل الصوت في يده في إحراج ، وتنفس الصعداء.

فعالية موتينج القتالية قوية ، وهذه التنانين ليست خصومه على الإطلاق. بعد هذا الوقت الطويل ، ناهيك عن التحقق مما إذا كان الرب في الداخل ، لم يلمسوا الحدود.

لم تكن اللعنة في جسده أفضل بكثير ، واستهلكت المعركة الكثير من القوة. الآن قد لا يتمكن الضعفاء من هزيمة التنين الذي وصل للتو إلى المرتبة الرابعة.

سيكون من الرائع التراجع. عندما عاد إلى الإقليم ، كان مثل وسيلة للاتصال بمالك متجر الطب هوايون الذي أغلق فجأة من قبل ، لمعرفة ما إذا كان يمكنه شراء بعض الحبوب.

يمكن اعتبار هو باي هوان شخصية مرموقة في عشيرة التنين ، كيف يمكنه شراء تلك الحبوب الطبية.

فكر باي هوان بصمت ، ولم يتحدث كثيرا ، وسرعان ما أمر حراس التنين تحت يده بالتراجع.

تراجع حراس التنين ، وأرسل موتينج على الفور رسالة إلى تحالف الحياة الخاصة.

لمست لينغ آن المخالب على جبهته ، ولم يكن وجهه جميلا ، " سيدي ، أريد استخدام مهارات المواهب."

كان تعبير القائد أيضا جادا بعض الشيء ، " حسنا ، سأحميك."

أومأ لينغ آن برأسه ، وأصدر جسده الشفاف ضوءا أزرق باهتا تدريجيا ، وظهر النص المعقد بكثافة على جبهته. مع مرور الوقت ، أصبح لون جسده تدريجيا أكثر قتامة وتصدع. ينمو بسرعة مرة أخرى.

استمرت العملية برمتها حوالي ثلاث دقائق قبل أن يفتح لينغ آن عينيه مرة أخرى من الألم ، "لقد توصل السيد والساحرة والتنين إلى اتفاق ، والمحتوى غير معروف."

تنحني مخالبه ، وتومض النصوص المعقدة فوقها، " بالإضافة إلى ذلك ، غادر عدد كبير من القوات من سباق الفئران آكلى لحوم البشر عاصمة سباق الوحش."

حدق الزعيم عينيه ، " أبلغ كل فرع بالأخبار ، وبالمناسبة أخبر جيو تشينغ تلك الفتاة ، يمكنك فعل ذلك."

"نعم يا سيد."أومأ لينغ آن برأسه ، وأضاءت مخالبه ، وسرعان ما انتشر الخبر.

مد القائد يده وأطلق توهجا أخضر ، غرق في جسد لينغ آن، "احصل على قسط جيد من الراحة."

بدا لينغ آن بسعادة غامرة ، " شكرا لك يا سيدي."

ولوح الزعيم بيده ، "لن يقف في الطريق."

نظر إلى السماء المليئة بالغيوم الداكنة, وسأل بتعبير رسمي قليلا, " لم شمل أخيك الأكبر والآخرين مع جيو تشينغ, حق?"

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن