33

1.4K 149 1
                                    


لم تكن مو وانوان تعرف كيف أمضت الليل ، لأنها كانت قلقة من أن يتقيأ السيد لونج الدم مرة أخرى ، لذلك لم تنم أبدا. لحسن الحظ ، أصبحت راهبا من الدرجة الثانية ، ولا تزال نشطة للغاية في اليوم التالي دون نوم. .

يتم استخدام القوة الروحية في الجسم بشكل أسرع قليلا.

أشرقت السماء تدريجيا في الخارج ، وبدا أن بشرة السيد لونغ أفضل من ذي قبل ، ولم يتقيأ دما لمدة أربع أو خمس ساعات. قام مو وانوان بكسح آخر قوة روحية في جسده ، وزرع آخر شتلة من عشب النجمة الخضراء في فاكهة ، وأطعمها للسيد لونج.

حتى الآن ، تم استهلاك جميع شتلات بايزنغو وبيكسينغكاو ، والآن لم يتبق سوى نصف صغير من الجينسنغ ، وعلبتين من البذور على جسدها ، بالإضافة إلى عدد قليل من العملات الفضية والنحاسية.

يمكن القول حتى أنها وصلت إلى النقطة التي استنفدت فيها الجبال والأنهار.

أصيب مو وانوان بالذعر. كانت قلقة من أن السيد لونج سيتقيأ دما قبل أن تزرع الدفعة التالية من الثمار الروحية. ثم سيتعين عليها حقا الاعتماد على عدد قليل من الجينسنغ المتبقين.

أجبرت مو وانوان نفسها على الهدوء ، وضغطت على حفنة من آذان السيد لونغ المشعرة لتهدئة عقلها ، ثم جلست القرفصاء بجانب السرير ، وأغلقت عينيها وحاولت امتصاص بعض الطاقة الروحية من السماء والأرض.

...في هذه القارة على شكل أقدام قطة ، هناك العديد من الأجناس ، وطرق الزراعة لكل عرق مختلفة تماما.

مثل سباق الساحرة ، لديهم قوة ساحرة منذ الولادة ، ويمكنهم التلاعب بالحشرات الدمية ، وصقل زومبي خادم الدم ، وهم جيدون في بعض الأساليب الشريرة. بالإضافة إلى سباق التنين ، تجمع بعض الوحوش الكبيرة التي زرعت شكل الإنسان معا. تحالفات الحياة الخاصة كلها حياة خاصة في هذه القارة مع مواهب ومهارات غريبة.

تحتل هذه القبائل الثلاث ثلاثة أقدام قطة ، متصلة بأراضي السيد لونغ ، وتشترك في مجموعة من الرتب المتساوية ، باستثناء البشر.

كأكبر سباق في البر الرئيسي ، يتمتع الجنس البشري بقدرات إنجابية وإبداعية جيدة ، لكن معظم نقاط قوته ضعيفة ، وهناك عدد قليل جدا من الأجناس البشرية ذات الجذور الروحية. قد لا يكون هناك واحد من كل عشرة آلاف شخص. لذلك ، على الرغم من أن عدد الأجناس البشرية هو الأكبر ، إلا أنه لا يزال فشل في احتلال أكبر قطعة من الأرض.

يختار الأشخاص الذين يعيشون في منطقة التنين ، المدينة مغادرة منطقة التنين بعد الوصول إلى المستوى الثاني من القوة ، والذهاب إلى عالم الزراعة البشرية للعثور على طريقة زراعة أكثر ملاءمة.

في عالم الزراعة البشرية ، هناك طريقة أخرى لتقسيم القوة ، مثل قوة الدرجة الأولى قبل مو وانوان ، والتي تسمى فترة التكرير في عالم الزراعة ، الترتيب الثاني هو بناء الأساس ، والنواة الذهبية من الدرجة الثالثة ، إله التحول من الدرجة الرابعة ، نيه يينغ من الدرجة الخامسة ، كسر الفراغ من الدرجة السادسة ، الماهايانا من الدرجة السابعة ، وبعد ذلك ، ارتفعت بشكل مباشر.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن