انتظر السيد لونغ بهدوء عودة زوجته، وانحنى منغمينغ بيد واحدة ، وشعر وحكة.
كان الثلج في الخارج كبيرا بعض الشيء ، وكان الفناء هادئا ، لكنه لم يكن ميتا كما كان من قبل. أغلق عينيه بخفة ، وترك الوعي المتناثر قليلا ، والقصر بأكمله الذي كان وحيدا في يوم من الأيام فقط مع توسع مقر إقامته ببطء...
تم جمع العشب المحترق الفوضوي في المطبخ بشكل جيد ووضعه معا. كان هناك العديد من التوابل وضعت بدقة على الخزانة ، ووضع الأرز لينغ في الطابق التالي ، في كيس صغير. تم إنشاء أعشاش أشبال الدجاج الثلاثة الصغيرة في المطبخ. كانت هناك حجارة دافئة في القفص. كانوا يتجمعون معا ، ولا يعرفون اللعبة التي كانوا يلعبونها.
خلف مطبخ القاعة الجانبية قطعة أرض بدون ألواح. يتم حفر التربة في الداخل تقريبا ، وهناك مجرفة بجانبها.
هناك بقعة دم في الزاوية ، والتي تركتها عن طريق الخطأ من قبل ، وتحولت إلى اللون الأحمر الداكن.
الذهاب من خلال ممر طويل ، يمكنك الوصول إلى الغرفة الرئيسية ، فقط هذا واحد ، وهناك آثار ورائحة لها في كل مكان.
الفناء كبير جدا ، لكنه فارغ جدا. الآن هناك العديد من الشتلات النباتية ، ومعظمها تحت الطنف. واحد أو اثنين من النباتات خارج الحدود. عندما تهب الرياح ، يسقط الثلج على البراعم.
آه ، لديها بعض لحظات قذرة.
تومض ابتسامة عبر عينيه ، وحرك السيد لونغ ساقيه بعناية. ألم العظام الناجم عن اللعنة جعل خديه شاحبين للحظة.
في هذه الأيام ، أصبح في الواقع أفضل ، ووقت الاستيقاظ يزداد تدريجيا ، والجزء الخامس من بدائية النواة على وشك الاتصال بنجاح ، فقط معظم القوة الروحية لا تزال مغلقة ، ومن الباهظ جدا الطيران أو تخفيف الألم. .
بعد كل شيء ، لم يكن لديه أي طريقة للحصول على أحجار الروح ، ونهب تراكمه السابق في تلك المعركة.
لكنه نشأ من قبل زوجته.
لحفظ.
بعد فترة من الوقت ، وقال انه سيحاول الخروج والحصول على شيء مرة أخرى.
بالتفكير في مظهر ذلك الشخص ، شعر السيد لونج أن الألم قد تم تخفيفه قليلا ، وأن نعالها مضاءة على أصابع قدميها ، وأن معظم باطن قدميها قد تعرضت.
تم حرق خدي السيد لونغ ، وكانت قدميه كبيرتين جدا ، ونسيت السيدة لونغ أن تشتري له حذاءا.
بمجرد تحرك التنين ، اختفى مسند ظهر ماو تشيو نوان. كان لا يزال يشخر وزرع رأسه على الطاولة ، لكنه لم يستيقظ بعناد ولا يزال ينام بشكل سليم.
مينغ مينغ لا يزال صغيرا جدا ويحتاج إلى نوم طويل كل يوم.
تجاهل السيد لونج ذلك ، ممسكا بالطاولة بكلتا يديه بقسوة ، وتمايلت الملابس الزرقاء الفاتحة في النسيم ، وبدا أن الأرجل القوية ذات يوم قد كسرت عظامها ، واخترقت خطوط الطول على طول الطريق من أطراف الأصابع. كانت العضلات قاسية ومتحركة. إنه الألم الذي يتعمق في نخاع العظام.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantastikعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...