بعد تطبيق الدواء على تغريدة شياو ماو ، وضع على جناحيه وغرد مرتين بشكل هش قبل أن يرقد على المنديل الصغير الذي طيه مو وانوان من أجله ، مغطى بالخرق ، وذهب للنوم بسلام.
حسن التصرف.
مدد مو وانوان إصبعه بلطف ولمس الشعر الأبيض الصغير على رأس ماو تشيو ، والذي كان ناعما جدا وهشا.
جسم ماو تشيو كله أسود ورمادي ، والذيل طويل بعض الشيء ، كما لو كان يرتدي سترة سوداء صغيرة ، ولكن هناك دائرة من المخمل الأبيض على رأسه ورقبته. يبدو أنه يرتدي وشاحا صغيرا ، والمنقار أصفر طري ، لطيف جدا. .
هذا النوع من توي رقيقة جدا ، ولكن حجم صفعة لها ، ينبغي أن يكون فقط توي الشباب جدا.
علاوة على ذلك, وفقا لشخصيتها الهادئة والمتشبثة, ووفقا لصغر حجمها وليس منقارها الواسع جدا, يجب أن تكون أنثى الحلمة?
تحرك مو وانوان في قلبه, ولمس رأسه بلطف بأطراف أصابعه, " سأتصل بك منغمينغ من الآن فصاعدا, حق?"
هي في الواقع اسم مجهول, والأسماء القليلة التي أعطتها للتغريد هي...
"ليتل بلاك" ، "ماو توان" ، "وايت تويت" ، "تويت تويت" ، "مينغ مينغ"...
بهذه الطريقة ، يبدو أن مينغ مينغ أفضل.
انها صغيرة جدا وناعمة جدا. عندما تلتئم سقسقة لحمي, وقالت انها سوف تغذي لها بدانة وأكثر الشعر. لا يشعر بارد ولا سيما لمسة? وهو لطيف جدا.
بابتسامة على قاع عيني مو وانوان ، أعاد الحقيبة إلى الخلف ، وسار إلى السرير وألقى نظرة على السيد لونج ، ثم رفع اللحاف ونظر إلى ذيله. بعد التأكد من أن كل شيء كان على ما يرام ، بدأ في الاستعداد للعمل.
نامت جيدا الليلة الماضية ، ولديها الكثير من القوة الروحية في جسدها. الاستفادة من اليوم كله اليوم ، وقالت انها زرعت على عجل المزيد من النباتات الروحية ، وبعد ذلك أنها يمكن أن تبادل المزيد من المال.
أخرج مو وانوان جميع الشتلات في كيس تشيانكون ، وقضى معظم اليوم في زراعة وزراعة خمسة عشر شتلة. فكرت في الاثنين المتبقيين وتركتهما في المنزل.
في هذه الحالة ، هناك ما مجموعه 82 فاكهة ناضجة في يدها. تغذية التنين سوف تضطر إلى إطعام هذه الليلة. وتشير التقديرات إلى أنها سوف تستهلك قليلا. تشير التقديرات إلى أنه يمكن بيع 80 مصنعا فقط ، لكنها ليست سيئة.
عزت مو وانوان نفسها ، ونظرت إلى السماء في الخارج ، كانت مظلمة تقريبا ، لكن لحسن الحظ لم تمطر.
في هذه الأيام ، لم تأكل ثلاث وجبات في اليوم. أحدهما لأن السيد لونغ كان يتقيأ دما قبل بضعة أيام وعليها أن تعتني به ، والآخر هو تقدم المستوى. إنها جائعة بسهولة عندما لا تكون في المستوى السابق. في بعض الأحيان ، يستغرق التدريب ساعة ، ويستغرق الطهي وقتا طويلا.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...