هو, استيقظ?
لماذا استيقظت فجأة وعدم الاستمرار في التظاهر ليكون نائما?
فاجأ مو وانوان في مكانه ، في مواجهة عيون العنقاء الرصينة والضيقة والضيقة ، وفقد الكلام فجأة...
اتضح أنه فتح عينيه مثل هذا.
الحواجب مثل الحبر ، وخط البصر خفيف وهادئ ولكنه غير مبال من أي شيء آخر.
سقط الثلج الأبيض الفاتح ، وتحول المطر الدموي على خديه إلى لمسة باردة ، وانخفضت حرارة توقع مو وانوان بالعودة إلى المنزل قليلا ، وتشكلت حثالة الجليد في خط البصر الذي اجتاحه.
كانت فجأة في حيرة. سقطت المقاييس التي كانت مثبتة بإحكام في يدها على الأرض ، وأصدرت صوتا صغيرا ، لكنها كانت مثل ضوضاء عنيفة ، مما جعل مو وان ينحني مثل طائر بقوس خائف.
أرادت دون وعي التراجع ، لكن ظهرها كان على الباب ، وكانت السلة الخلفية مكسورة منذ فترة طويلة ، وسقطت على الجانب ، وانسكبت الأشياء على الأرض.
كانت أطراف أصابع مو وانوان باردة ، وخفض رأسه دون وعي.
بعد الخروج من الباب والعودة ، أصبح زوج تنين النبات الكذب تنينا حيا مع بصر مستيقظ ، وألقت قطعة من المقاييس. جعلها الهواء القوي **** لاهثا تقريبا ، ولم تكن تعرف أنها يجب أن تكون الآن. كيف نفعل ذلك ، ما ينبغي أن يقال.
كانت في حيرة ولم تكن تعرف كيف تتحدث ، لكنه تردد للحظة ، لكن السيد لونج كان حساسا للغاية.
بعد أن رأى نظرة مو وانوان المصدومة ونظر إلى الوراء دون وعي ، انكسر قلب زجاجي إلى نصفين.
متأكد بما فيه الكفاية, كل تسامحها وكرهها له من قبل لم يكن سوى حلم عابر له. لقد تعاطفت معه للتو ، فقط أشفق عليه ، وليس ما تمناه.
إنه قبيح للغاية ، حتى لو كان بالكاد يحافظ على شكله البشري ، فليس لديه طاقة احتياطية لإخفاء علامات اللعنة القبيحة والندوب التي تم تشققها للتو على وجهه. يجب أن يكون قبيحا وقبيحا ، حتى أقبح مما رآه للتو في المرآة البرونزية. لا عجب أنها كانت خائفة.
ارتعدت مفاصل ظهر السيد لونغ من الألم ، لكنها لم تتحرك مثل الجبل في اتجاه مو وانوان.
شعر أنه يمكن أن يغادر. كانت خائفة جدا منه. جعلها قذرة جدا في الفناء الذي نظفته أخيرا ، وأخافها بوجه قبيح. لقد بذلت قصارى جهدها لنفسها. على أي حال ، كان قد قرر الانتظار. تركتها عندما استيقظت ، ألن يكون من اللطيف ألا يكون لديها أي مشاعر تجاه نفسها ، لذلك لم يكن بحاجة إلى استخدام أي وسيلة لجعلها تكره نفسها.
مجرد ترك بهدوء.
هذا ما يعتقده السيد لونغ ، لكنه يشعر بعدم الارتياح.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...