Chapter 3

369 13 10
                                    

حتى الآن ، كانت سعيدة جدًا بالبروفيسور سلوجهورن. بشكل عام ، كان حضوره ودياً أكثر من مدربهم السابق في الجرعات.

لقد رحب بهم في الفصل الدراسي ، وانجذبت هي وزملاؤها نحو أربعة مراجل تتدفق في وسط الغرفة. كان من الواضح أن بوليجوس كان يغلي في واحد. نظرت إلى آخر ووجدت فيريتاسيروم ، دون أدنى شك. قطعت أنفها رافضة أنه سيسمح بمثل هذه الجرعات الخطرة في متناول الطلاب.

اقتربت أكثر عندما أعطى سلوجهورن لهاري ورون نسخًا احتياطية من الكتاب المدرسي ، واقفة على أطراف أصابعها لتفقد جرعة الفضة الملتفة في المرجل الأقرب إليها.

انها لاهثة. امورتينتا .

طلب سلوجهورن تحديد كل جرعة ، وكانت يدها تتطاير في الهواء في كل مرة.

"إنها أقوى جرعة حب في العالم!" قالت ، وهي ترتد على أصابع قدميها عندما سألها سلوجهورن.

"صحيح تمامًا! هل تعرفتي عليه ، على ما أعتقد ، من خلال لمعانه المميز من عرق اللؤلؤ؟"

اومأت برأسها. "والبخار يتصاعد في اللوالب المميزة. ومن المفترض أن تكون رائحته مختلفة لكل واحد منا ، وفقًا لما يجذبنا ، ويمكنني شم رائحة العشب الطازج والرق الجديد و-"

عسل. العسل يقطر في فنجان.

انغلق فكها.

لقد كان غير ضار حقا. فقط عسل. انجرفت عيناها إلى أشقر شاحب ، متسائلة عما إذا كان قد ربط اعترافها تقريبًا بشاي الصباح.

كان دراكو يحدق بها ، يحدق في رون.

لا ، ربما لم يكن يعيرها ذرة من الاهتمام.

ابداً بالطريقة التي تريدها.

~ * ~

لقد وضعوها في غرفة بمفردها. ربما كانت غرفة اجتماعات قديمة. كبيرة بما يكفي لطاولة واثني عشر كرسيًا. كانت فارغة الآن. ظلال الأماكن التي كانت الصور الشخصية معلقة على الجدران ، مستطيلات من ورق الحائط لا تشوبه شائبة.

تركوها متحجرة. تواجه. كانت نعمة في الواقع. لم تستطع التنفس عندما يكون كل ما تستطيع فعله جسديًا هو التنفس.

كانت لونا قادرة على المشي بمفردها عندما أغلقت الباب ، وتعثرت خلف ياكسلي. أعطت هيرميون ابتسامة صغيرة عندما أغلق الباب ، وقضت هيرميون الدقائق العشر الأولى من عزلتها في محاولة لفك تشفيرها.

هل كانت شكرا لكي؟ هل كان من المفترض أن تقول ، لا بأس أنك لم تستمعي إلي؟

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن