Chapter 16

263 13 2
                                    

كان هناك رنين في أذنيها بينما كان دراكو واقفاً من الكرسي بذراعين ، يمسك بمرفقها ويغمغم وداعاً. كان الأولاد مشتتين بشدة الآن ، وسمحوا لهم بالرحيل دون الكثير من الجلبة. فجرت هيرميون العنب في فمها بينما أدارها دراكو ، خائفة فجأة من أن شخصًا ما قد يرى ويكتشف سرها.

سمحت له بسحبها عبر الغرفة ، وعيناها تندفعان بعنف لاستيعاب كل فتاة في حضن ، وكل فتاة على ركبتيها ، وكل فتاة تضحك وتشرب. لم تلقي تشو نظرة عليها مرة أخرى. انتقلت شارلوت. كانت تجتاح الغرفة بحثًا عن عيون أكثر ، المزيد من النار ، المزيد من العنب.

لستِ وحيدة .

لقد استخدمت العنب لتوضيح هذه الكلمات في طوابق الوزارة مرة واحدة. لإعطاء بصيص من الأمل إلى الخمسين فتاة المرعبة والمصابة بالكدمات التي احتشدت حولها ، تستعد لتعيش أسوأ كوابيسها. لكن هل كانت مصادفة؟ عرفت تشو ما يعنيه العنب ، لكن كيف أمكن لشارلوت؟ هل قصدت شارلوت حقًا أن تقدم لها رمزًا للأمل؟ لم تتذكرها هيرميون من الوزارة. من كانت؟

قادها دراكو إلى مدفأة كبيرة ، وكان أمامهم جرة من مسحوق فلو. تحولت ألسنة اللهب إلى اللون الأخضر كما أعلن ، "مالفوي مانور" ، وبتلف على ذراعها ، انقطعت الضوضاء الصادرة عن الصالة من الوجود ، وكانت في المدخل البارد المضاء بضوء القمر في مالفوي مانور ، مع عدم وجود أي شيء سوى دقات قلبها. اذنيها.

تنفست بعمق ، وعقلها يدور مع الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها ، والصور التي أرادت أن تنساها.

أسقط دراكو ذراعها بهدوء. سقطت على جانبها. أغلقت عينيها وهي تكافح لتهدئة تنفسها. كان بإمكانها أن تشعر بعينيه تجاهها ، منتظرة ، لكن الأسئلة التي احتاجت إلى إجابة لها بدت حميمية للغاية ولا تزال كبيرة جدًا بالنسبة لمدخل مالفوي مانور.

كانت أضعف اللمسات على أسفل ظهرها ، وقادها صامتًا إلى أعلى الدرج.

طفت أهوال المساء وهي تصعد. لقد دفعت الصور المزعجة جانبًا ، وأبعدت جميع الأسئلة التي شعرت بأنها غير مهمة وشخصية للغاية.

كيف يمكنك فقط النظر في الاتجاه الآخر؟

هل تجلس هناك بينما يجبر أصدقاؤك هؤلاء الفتيات على فتح أفواههم وأفخاذهم؟

والأكثر عاراً ، شد صدرها -

من كان في حضنك قبلي؟

لقد وصلوا إلى غرفة نومها. دفعت هيرميون الباب مفتوحًا بأطراف أصابعها وتوقفت مؤقتًا ، واستدارت. وقف دراكو على بعد خطوات طويلة ، وهو يحدق في حذائه. السجادة. في أي مكان إلا هي. أخذت نفسا عميقا وثبتت نفسها ، وأغلقت المدخل من قلبها إلى شفتيها ، مركزة فقط على الأسئلة الباردة في عقلها.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن