تحذير المحتوى: بعض الدماء الخفيفة.
كان شخص ما يطرق مرفقها. يهزها ويساعدها على رفع الزجاج. غمرت الشمبانيا شفتيها المغلقة.
ابتلعت الفتاة ذات الثوب الأبيض، وتحرك حلقها بلطف بينما تصب الشمبانيا في فمها.
طقطقت الألعاب النارية وازدهرت، وتوهج جلد الفتاة باللون الأزرق والأحمر والأخضر - قطعة قماش بيضاء للرسم عليها.
همس نفس دافئ على أذنها: "جرانجر، أغلقي فمكِ وإلا ستلتقطي الذباب ذو الأجنحة".
انقطعت مرونة عقلها الممتدة، وبدا أن رؤيتها ترتجف قبل إعادة التركيز.
كانت جيني ويزلي على بعد عشرين قدمًا منها.
التفتت إلى بليز، وقلبها ينبض في حلقها. أبقت نظرتها على جيني في حالة اختفائها. "بليز، من فضلك. عليك أن تأخذني إلى إيفري. أحتاج إلى - إذا كان بإمكاني التقرب منها فقط -"
"لابد أنك تخلط بيني وبين سليذرين آخر. أخشى أن ظهري لا ينحني بهذه الطريقة بالنسبة لك يا جرانجر..."
"لو سمحت." نظرت إليه، وهو يحتسي الشمبانيا، متجنبًا عينيها. "لم أرها منذ مايو."
واجه بليز القاعة وهو يهمس "ليس لدي أي عمل مع أفيري. لا أستطيع أن أتوجه إليه فحسب..."
ضغط أفيري بيده على ظهر جيني وقادها نحو الأبواب. خرجت أنفاس هيرميون من رئتيها – لتفقدها بسرعة كبيرة بعد استعادتها –
توسلت قائلة "فقط سرني بهذه الطريقة". "فقط نحو الأبواب، وبعد ذلك سأكتشف..."
"ماذا أخبرتك عن التحدث إلى رؤسائك؟" همس لوسيوس خلفها. أمسكت يد دافئة بمرفقها. "تصرفي على طبيعتك."
التفتت إلى نظراته الرمادية الباردة، وشفتاها ترتجفان، تحاول أن تتوسل إليه دون كلام.
"من الواضح أن لديك ما يكفي من الإثارة لهذه الليلة." كانت عيناه مثل الجليد عندما التفت إلى بليز، وتحدث بصوت عالٍ بما يكفي للمتفرجين. "أعتذر عن سلوكها. يمكنني أن أؤكد لك أنها ستعاقب بشدة. من فضلك، اعذرنا."
ودون انتظار الرد، رافقها لوسيوس عبر الحشد بقبضة مؤلمة على ذراعها العلوي.
"السيد مالفوي-"
وشددت أصابعه. "سيطري على نفسك،" تمتم من زاوية فمه. "تذكري أين أنت."
لقد تعثرت قبل أن تجد مكانها بسرعة. كان الجزء المنطقي من دماغها يعلم أنه على حق، لكن الباقي كان يصرخ لكي يستدير. كانت بحاجة للوصول إلى جيني.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...