Chapter 22

306 14 22
                                    

كلنا.

سمعت هيرميون دقات قلبها في أذنيها.

بيلاتريكس. كانت ذاهبة لرؤية بيلاتريكس مرة أخرى.

"أب." سمعت صوت دراكو من بعيد. "لا يمكنك أن تقترح -"

"هل أنا معتاد على تقديم اقتراحات ،" دراكو؟ "

الصمت.

دحرج لوسيوس كتفيه - أصغر الحركات. "لقد لاحظ سيد الظلام أن عمتك وأنا ... متوتران بعض الشيء. يجب الحفاظ على المظاهر. لقد دعانا عمتك وعمك إلى العشاء ، وأصروا على ضم الآنسة جرانجر  .  "

حول لوسيوس عينيه الباردتين إلى هيرميون حيث جلست منحرفة على الكرسي ، وصدرها لا يزال ينبض.

تحول دراكو خلفها. "بالتأكيد هناك عذر يمكن تقديمه -"

"أنا وأمك تحت السيطرة. كل منا سيحضر ، وأتوقع منكما  أن  تكونا في أفضل سلوك." نظر لوسيوس من دراكو إلى هيرميون ، وكانت نظرته تلتقط رأسها المجعد وشعرها الممزوج. شعرت بحرارة وجهها وهو يدرسها ، وشفته تتجعد في التسلية. "حسنًا؟ أليس لديكما اوكلومنسي لتتدربا؟"

رمشت هيرميون بعينها ، ثم اندفعت من على الأريكة. كادت أن تصطدم بدراكو وهي تندفع إلى الباب ، وعقلها يتسابق برؤى السكاكين الحادة وأصداء الضحك الثرثار -

"آنسة جرانجر ،" تعادل لوسيوس. "كلمة؟"

تجمدت يدها على مقبض الباب. استدارت ببطء ، ورأت دراكو يفعل الشيء نفسه خلفها.

قام لوسيوس بتحريك رأسه ثم حاجبه. "لقد تم استبعادك ، دراكو".

شاهدت دراكو يبتلع.

"أي شيء تريد قوله ، يمكنك -"

"ربما في غيابي ،" اقتحم لوسيوس ، مشدودًا يديه خلف ظهره ، "لقد نسيت من هو سيد هذا المنزل." تلمعت عيناه وهو يشاهد كلماته تهبط. "انصرف."

جف فم هيرميون عندما شاهدت دراكو ينقبض ويفتح قبضتيه ، ثم يستدير أخيرًا للتحرك ببطء عبر المدخل. أوقف عينيه أمامه ، وارتعاش عضلة في فكه. استمعت إلى خطاه تختفي أسفل الممر.

راقبها لوسيوس بلفة شفتيه - مثل صقر يحدق أسفل فأر الحقل.

"أخبرتني زوجتي أن لديك جهاز تناسلي يعمل بشكل جزئي" ، قال ، كما لو كان يتحدث عن الطقس أثناء تناول الشاي. "أعتقد أن التهاني في محلها."

شعرت هيرميون أن خديها يحمران الى اللون القرمزي وهي تحاول التفكير في رد فعل.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن