Chapter 34

149 10 5
                                    

تحذير محتوى هذا الفصل: التعذيب.

رقصت الريح عبر جلدها.

كان هناك صف من العربات تنتظر، تقودها خيول ميتة.

رفعها الصبي ذو الشعر الشاحب إلى أعلى الدرج وأرشدها إلى المقعد. وتبعه رفيقان آخران.

زوجان أكبر سنا. غمغموا مع بعضهم البعض، وأعينهم تتجه نحوها وبعيدًا.

كان فستانها ثقيلاً على كتفيها.

مع نقر الحوافر، تحركت العربة على طول الطريق المؤدي إلى القلعة. سادت فوقها سحابة - جمجمة وثعبان.

انحنت العربة حول بحيرة، وأشرق القمر من مياهها الهادئة.

ومع اقتراب القلعة، ركزت هيرميون على رفوفها. تحركت أصابعها عبر كتاب تشع منه أشعة الشمس الدافئة في الفناء، وكان صبيان يسيران معها إلى الفصل. دفعته عميقًا في الرف الأوسط، بجوار كتاب به صرخات وأنقاض وصبي ذو شعر داكن يتدلى بلا حياة بين ذراعي نصف عملاق.

توقفت الخيول الميتة. فُتح باب عربتهم، ومدت يد إليها. أخذتها، وارتعشت أصابعه الباردة في يدها وهي تنزل الدرجة الأولى. اتبعت عيناها اليد حتى وجه مستدير بعيون هزيلة.

تأوه رف في عقلها. نطق الصبي باسمها فسقط كتاب، ورفرف صفحاته مفتوحًا أمام الضفادع المفقودة، والجرعات الخرقاء، والدعوات المتلعثمة إلى الحفلات...

نيفيل .

شعرت برئتيها تنهاران، وبقع سوداء في رؤيتها. ثم وضعت يدًا دافئة على ظهرها تحثها على الاستمرار.

أخذت هيرميون نفسًا حادًا، وهبطت إلى الخطوة الأخيرة من العربة. ضغطت على يد نيفيل قبل أن تطلقها، واستوعبت وجهه الذي تضررت به الشمس وشفته المشقوقة. كان يرتدي عباءة سوداء طويلة مربوطة بحبل ذهبي. بحثت عيناه المكدومتان في عينيها.

" يكفي هذا التحديق، لونجبوتوم."

قفز نيفيل كما لو أنه تعرض للركل. تراجع بسرعة إلى الوراء، وهو يعرج إلى المجموعة التالية من العربات. ضغط دراكو بيده على وركها وقادها في الاتجاه الآخر، وحركهما نحو الفناء. كان لوسيوس ونارسيسا قد اجتاحاهما بالفعل.

حاولت هيرميون إعادة التركيز، لكن كل خطوة كانت تخطوها من نيفيل كانت بمثابة جليد في صدرها. وكان أصدقاؤها يتضورون جوعا ويتعرضون للضرب. وكانت تقطر بالماس.

شعرت بثقل فستانها يسحبها للأسفل، وركبتيها تتلوى. توقف دراكو مؤقتًا، وأمسك بمرفقها وضغط بشفتيه على أذنها. "انت تستطيعين فعل ذالك."

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن