كان الاستيقاظ صباح يوم السبت أشبه بسحب نفسها من شجيرة شائكة كثيفة استقر عليها في الليل. في طريق عودتها إلى الوعي ، عانت من آلام في العضلات وضربات خلف عينها اليسرى.
استدارت على جانبها وأخرجت جسدها من السرير. لكنها لم تستطع الحركة.
ثم تذكرت.
الاوكلومنسي.
مدفع الساعة الواحدة.
صرخة شقراء الفراولة.
عيون دولوهوف.
وصوت دراكو في أذنها ، يثبتها ، ويوجهها خلال أهوال الليل.
لقد تركها تبكي ، وتركها تتكئ عليه ، ممسكًا بها قريبًا. ثم أومأ برأسه. أتفق معها؟ يوافق على مساعدتها؟
لقد دعا قزمًا لإعادتها إلى غرفتها مع جرعة نوم بلا أحلام ، وانغلق عقلها في اللحظة التي انزلق فيها جسدها بين الملاءات.
كانت عيناها ترفرفتان بينما كان عقلها ينبض بالحياة ، متذكرًا كل الأشياء التي كانت بحاجة إلى القيام بها. لكن هذا الاوكلومنسي القوي كان له تأثير سلبي على جسدها وعقلها. على الرغم من نواياها ، وجدت نفسها تنجرف عائدة إلى البحر.
~ * ~
عندما تمكنت أخيرًا من الجلوس في السرير ، كانت الساعة بجانب السرير تقرأ الرابعة بعد الظهر.
تأوهت هيرميون. لم تستطع تحمل خسارة المزيد من الوقت. كانت بحاجة إلى بناء قدرتها على التحمل. كانت بحاجة إلى ضبط المنبه من الآن فصاعدًا. كانت بحاجة إلى الجان لرشها بدلاء من الماء البارد إذا لم تتحرك قبل التاسعة.
تسحب ساقيها من الأغطية ، وجلست على حافة سريرها حتى تتمكن من سحب نفسها إلى الحمام. عندما عادت من حمام بارد ، كان هناك جرعة لتخفيف الآلام على منضدة سريرها. أرسلت صلاة شكر للجان وأسقطت المحتويات.
بمجرد أن أصبح رأسها واضحًا مرة أخرى ، ركزت هيرميون على أفكارها ، وأغلقت الكتب في ذهنها التي حملت أهوال مدفع الساعة الواحدة والحزن على الفتاة الاسكتلندية المجهولة وشقيقها.
ترفرفت ذاكرة جديدة على السطح. اذرع تمسكها بقرب ، اصابع طويلة تتبع قوقعة أذنها. انغلقت عيناه الرماديتان على وجهها عندما أومأ برأسه.
دراكو. لقد ساعدها الليلة الماضية. وربما يساعدها مرة أخرى. خفق قلبها مع الاحتمالات.
رمت عليها سترة وبنطلون جينز وتوجهت عبر القاعة إلى باب دراكو. بضع نقرات وعدة دقائق طويلة من الانتظار - ولا شيء. لم تتفاجأ عندما وجدته غائبًا ، لأنه نادرًا ما كان في المكان الذي تريده أن يكون فيه.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...