Chapter 17

273 13 4
                                    

استيقظت هيرميون في صباح اليوم التالي ودمها لا يزال يغلي. أعادت جدولة الإفطار مع نارسيسا وحبست نفسها بعيدًا ، وتبحث وتقرأ في عزلة غاضبة. في كل مرة تركت عقلها يتجول ، كانت تستحضر صورًا لدراكو مع شبيهتها من هيرميون في حضنه ، وتتحرك مثلما تتحرك بانسي باركنسون وتقبل مثل قبلات نانسي باركنسون.

لذلك احتفظت بها بعد وقت طويل من العشاء ، حتى أنها كانت منهكة للغاية لتفكر.

استيقظت في وقت مبكر من صباح الأحد ، مصممة على التحدث إلى دراكو قبل الإفطار. بعد تجميع قائمة أخرى من الأسئلة له - لا علاقة لأي منها بـ "العرض المقنع" الذي قدمه هو وبانسي قبل ليلتين - غادرت أخيرًا غرفتها ودقّت بابه بذكاء. لقد انتظرت أكثر من فترة زمنية مقبولة قبل أن تقوم بالقرع مرة أخرى. كان مقبض الباب ثابتًا كما هو متوقع. استاءت من الإحباط. بعد خمسة عشر دقيقة أخرى من السرعة الشديدة والطرق والانتظار ، توجهت إلى الطابق السفلي لمقابلة نارسيسا.

فقط نارسيسا لم تكن على الطاولة. تم تجهيز غرفة الطعام لشخصين ، لكنها كانت فارغة.

شعرت هيرميون بنوبة ذعر قصيرة ، وتذكرت كيف اختفى جميع مالفوي الثلاثة من قبل ، وتركوها وحدها لأسابيع.

"ميبي؟"

البوب  !  ظهر من خلفها.

"آنسة!"

"صباح الخير يا ميبي" قالت هيرميون مبتسمة لها من خلال ضيق صدرها. "أين يمكنني أن أجد نارسيسا؟"

"آنسة في دراستها!"

ربما نسيت نارسيسا ؟ "شكرا لك. سوف أزورها هناك." هرعت للخروج من الغرفة قبل أن تطرف عينها الكبيرتان.

سافرت هيرميون أسفل الممر إلى مكتب نارسيسا الخاص. كانت بحاجة إلى أن ترى بنفسها. كانت بحاجة إلى معرفة أنهم لم يتركوها بمفردها مرة أخرى. لقد ذهب لوسيوس منذ أسابيع. دراكو لم يكن يستجيب. إذا ذهبت نارسيسا أيضًا ...

استدارت منعطفًا وتجمدت عند سماع صوت يرتفع إلى نغمات لاذعة ، عائمًا في الردهة من خلف باب متصدع.

هدأ نبضها عندما تعرفت على صوت نارسيسا ، ثم تسارعت مع ارتفاع فضولها. توقفت مؤقتا ، تناقش. بدا التجسس على محادثات نارسيسا الخاصة وكأنه تجاوز الحد.

اتخذت هيرميون خطوة إلى الوراء بهدوء ، تستعد لفتح كعبها -

"... ابننا  . والآن هو خارج ... خطير و ... لقد خرج من أعماقه"

انقطع صوت نارسيسا وهي تصرخ. تركت هيرميون الكلمات تغسل عليها ، والقلب يدق في أذنيها. كانوا يتحدثون عن دراكو.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن