Chapter 37

116 9 11
                                    

رفرفت الستائر. اختفى الصوت في الفراغ.

خلف جفون هيرميون كانت هناك بصمة لصورة دراكو الظلية - عيناه على عينيها ويده تمتد.

"لا!"

رمشت هيرميون، وذهب.

كان هناك طنين في أذنيها عندما تعثر شخص ما للأمام وأمسك بمعصمها ومزق المنديل بعيدًا.

"هرميوني." كان صوت جيني يرتعش. "هيرميون، أنت فقط..."

هي لم تنتهي.

استدارت هيرميون، في حالة ذهول، لتشاهد رون وهو ينقلب على الكراسي ويقلب طاولة القهوة الخاصة بها. اقتحم النافذة وألقى الستائر، كما لو كان دراكو يختبئ ببساطة.

ثم التفت إليها، مرتديًا تعبيرًا لم تره إلا عندما كانت هناك مدلاة فوق قلبه.

"ماذا فعلتي؟" هو همس.

سقطت نظرة هيرميون على المكان الذي كان دراكو راكعًا فيه قبل دقات قلب.

طوال هذه الأشهر، ولم تسأله أبدًا إلى أين ذهبت. قد يكون في منتصف الطريق حول العالم الآن.

لكنها أخرجته هذا كل ما يهم.

"هرميون، استمعي لي." أمسكت جيني بكتفيها "اخبريني أين أرسلتيه، وسوف أصلح هذا. لا ينبغي لأحد أن يعرف..."

انفتحت شفتا هيرميون مع نفخة من الهواء، ولكن قبل أن تتمكن من التحدث، كانت هناك خطى ثقيلة في الممر. أدارت جيني مصباحها على المدخل تمامًا كما ظهر وجه بيل ويزلي المصاب بالندوب. ألقى نظرة سريعة على الثلاثة منهم قبل أن يتحدث.

"مالفوي ليس هنا. لقد أرسلت للتو باترونوس إلى روما." نظر إلى الغرفة. "أين دراكو؟"

انتقلت عيون رون إليها. "هو-"

قالت جيني "كان هناك بورتكي". "لقد تمكن من الفرار."

لعن بيل وهو يمرر يده على شعره. "حسنًا. فلنذهب. لدينا نارسيسا جاهزة للنقل."

دارت الغرفة. ترنح قلب هيرميون. "أين هي؟"

قال بيل "لقد تم تقييدها". "لدينا هي في الطابق السفلي-"

انطلقت هيرميون مثل الصاروخ، منطلقة بعيدًا عن متناول جيني وانطلقت عبر بيل. انسحبت من الممر، وتردت  صرخات رون في أذنيها. تعويذة مذهلة أخطأت كتفها للتو.

"لا!" صرخت جيني. "هيرميون-!"

نزلت بسرعة على الدرج وهي تسحب العباءة من حولها. كان هناك أشخاص في المدخل. الأجسام الظلية ذات ضوء العصا والظلال المقوسة عالياً على الصور.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن