ملاحظة المؤلفة/ مناقشة موجزة حول الخصوبة والحمل والإجهاض (وليست هيرميون) في هذا الفصل. اهتم بمحفزاتك.
أسقطت شفاه دراكو القبلات على رقبتها ، ودائرة يده على ركبتها بينما تقرأ عيناها نفس الجملة للمرة السادسة.
شيء عن جيريما جونز وأخيه.
كان يجب أن تعرف منذ اللحظة التي انضم إليها على المقعد ، يقلب الصفحات ببراءة في كتاب مدرسي ، أنها لن تنجز أي عمل بعد ظهر هذا اليوم.
لقد أحرزوا تقدمًا خلال الأيام الثلاثة الماضية ، حيث حددوا سبع مجموعات من الحروف وست لغات رونية قديمة اقترضها جونز. كانوا لا يزالون يبحثون عن مصدر العنقود السابع.
لكن في العادة ، بعد الغداء ، يقرر دراكو أن لديه ما يكفي من المذاكرة.
امتص الجلد الناعم تحت فكها ، ورفرفت عيناها.
"أي شيء مثير للاهتمام ، جرانجر؟" همهم في حلقها.
"هاه؟" لولت أصابعها على غلاف كتابها. "اممم ، هذا فقط ... لم يوافق شقيق جونز على آرائه. ولكن لا يوجد شيء بخصوص أسفاره ، أو في أي مكان آخر قد يكون لديه—"
"يا للعار." انزلقت يده فوق فخذها ، دافئة على جلدها.
اختارت هيرميون ارتداء الشورت مرة أخرى اليوم. بالأمس كانت ترتدي واحدة من القمصان الأكثر إحكاما ، ذات الفتحات المنخفضة في خزانة ملابسها الجديدة ، وقد استغرق دراكو ثلاثين دقيقة من "القراءة" قبل أن يمزق الكتاب من يديها ويضعها على حافة الطاولة ، وركيه يتأرجحان بين ساقيها كما تلتهمها شفتاه.
في اليوم السابق ، كان مفتونًا ببنطلون العامة الذي كانت ترتديه ، لكنها افترضت أن له علاقة بكل الأعذار التي وجدتها تنحني للكتب على الرفوف السفلية. لقد وجدت نفسها مع يدي دراكو مالفوي على مؤخرتها وهو يدفعها إلى الخلف على الأكوام ، ويقبلها بشدة.
لكنها اختارت اليوم الشورت مرة أخرى. والطريقة التي سقطت بها عيناه على ساقيها عندما دخلت المكتبة كانت تستحق العناء. ولكن الآن ، بينما كانت أصابعه تحك الدوائر في فخذها الداخلي ، وشفتيه تقضمان على حلقها ، اعتقدت أنها ربما تكون هي التي تم إغواؤها.
بدا أن الأجزاء المنتجة من يومهم أصبحت أقصر وأقصر. "دراكو -"
تمسك فمه بالغطس الموجود أسفل فكها - مكانه المفضل. كانت تغطي الكدمات كل يوم ، ويبدو أنه كان يقوم بمهمته لإبقائها هناك. رفرفت عيناها مغمضتين وتنهدت. سقطت مجلة تولبرييت على الأرض بضربة.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...