Chapter 36

152 10 13
                                    

كانت الشمس عالية فوق القصر. رقصت رياح شهر مايو على الأشجار بالقرب من شرفة المراقبة، وكان الطاووس يتشمس على ضفة البركة.

وما زال دراكو خارج المنزل.

وقفت هيرميون على شرفته تراقب الأرض وهي تشعر بمرض في صدرها.

كانت نارسيسا قد غادرت الغرفة منذ ساعات، لكنها ما زالت تشعر بثقل الرعشة في صوتها والدموع في عينيها.

نحن الثلاثة لن ننجو منه.

أراد قلبها الاحتجاج. اصرت على أن كلمتها وذكرياتها سوف تبرئهم.

همس منطقها خلاف ذلك.

قامت بسحب ثوبها حول بطنها بينما كان البرد يخترق عظامها. انجرف مجلد ملطخ بالدماء من أرففها إلى الأمام، وانفتح على صفحة يظهر فيها فيكتور يخرج من الظل، وفكه قوي وعصاه موجهة إلى دراكو. في الصفحة التالية كانت تشو وعيناها مشتعلتين بالغضب وهي تلوح بالسيف على رقبة دراكو. ارتجف العمود الفقري، وتطايرت الصفحات عبر الومضات الخضراء والأجساد تتساقط على الحجارة.

إنه مالفوي! لقد وجدته!

وبنفسٍ حاد، أغلقت هيرميون الكتاب.

تغلغلت الحقيقة في داخلها وهي تضبط تنفسها، مثل حجر يسقط أكثر فأكثر في المياه المظلمة. كان على عائلة مالفوي المغادرة. إذا جاء النظام الحقيقي لها، فلن يكون هناك وقت للشرح - ولا يوجد ضمان بأنهم لن يطلقوا النار بهدف القتل. ولكن إذا تم إخفاء عائلة مالفوي بأمان، فيمكن أن تركز هيرميون على المهمة التي بين يديها.

إذا كان هناك الكثير ممن يحتاجون إلى التحرير، فسوف تحررهم. إذا كان هناك أكلة الموت مختبئين، فستقتلعهم. وعندما هدأت الأمور، استطاعت أن تشرح الجهود الكبيرة التي بذلها كل من مالفوي الثلاثة للحفاظ على سلامتها ودون أن تصاب بأذى - وفي حالة دراكو ونارسيسا، لمساعدة النظام الحقيقي.

لكن هذه كانت مشاكل لوقت آخر. وفي الوقت الحالي، كان وقتها ينفد.

حتى لو كان هناك بديل جيد، لم تستطع إنكار نارسيسا - ليس عندما مدت يدها ل هيرميون وتوسلت من أجل حياة ابنها. نارسيسا، التي لم تطلب أي شيء سوى صحبتها؛ نارسيسا، التي أنقذتها من دولوهوف، وتقاسمت عصاها بين الصحف التي أسقطتها أثناء الإفطار.

لقد طلبت نارسيسا منها شيئًا، وسوف تفعله. وسوف تحافظ على كلمتها.

في صباح الغد، ستودع هيرميون. ستأخذ ترياق الوشم، وسيقوم كريتشر بإظهارها في مكان جريمولد.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن