لقد مر ما يقرب من أسبوع منذ أن تُركت هيرميون بمفردها في مانور ، واعتقدت أنها قد استكشفت كل شبر منها الآن. شغلت عقلها من خلال تصنيف كل غرفة والبحث عن أدلة أو أسلحة محتملة. مع مرور الأيام ، أدركت أنها لا تستطيع أن تأمل في أن يكون مالفويز هم الوجوه التالية التي رأتها.
أخذت هيرميون كتاب اوكلومنسي إلى المعهد الموسيقي كل صباح ، حيث تتنفس النباتات وتشحذ مهارات التأمل لديها. في الليل ، بدت الممرات وكأنها تتأرجح مع سنوات مانور الثقيلة ، لذلك بقيت هيرميون داخل غرفة نومها بمجرد غروب الشمس. احتفظت بوجبات الطعام في غرفتها ، ولم يكن أحد أكثر سعادة من ريمي ، التي بدت سعيدة للغاية برؤية أقل قدر ممكن من هيرميون.
في اليوم الثاني من عزلتها ، اكتشفت هيرميون المطابخ. عمل ثلاثة أقزام جنبًا إلى جنب مع ريمي في التنظيف وإعداد العشاء من أجل عدم وجود أحد.
"مرحبًا."
توقفت أربعة أزواج من الأيدي ، وتحولت إليها أربعة أزواج من العيون بدرجات متفاوتة من البنفسجي والأخضر.
أفرغت حلقها. "أنا هيرميون".
تمايلت معها ريمي ، عابسة. "الآنسة جائعة؟ بالفعل؟"
"إيه لا." حاولت الابتسامة. "أردت فقط أن أقدم نفسي. وألتقي بكم جميعًا." من المؤكد أن الجان لديهم أكبر قدر من المعلومات حول أسرار عائلة مالفوي. أبدا فكرة سيئة لمصادقة قزم.
حدقوا فيها. ساد الصمت باستثناء صوت تقطيع الخضار من السكاكين المسحورة. كان الأقرب إليها هو العفريت الذي قدم الشاي في أول ليلة لها.
"مرحبا مرة أخرى ،" زقزقة هيرميون. "خوخ ، أليس كذلك؟"
عبس العفريت الأكبر سنًا وقال ، "بلامب".
"أه نعم." شعرت بالحرارة تتسلق رقبتها.
كلهم حدقوا في بعضهم البعض.
"الآنسة تريد العشاء الآن؟" حدقت ريمي.
"لا لا." حاولت الاستلقاء على ظهر كرسي قزم صغير. تأرجح ، واستعدت مرة أخرى. "إيه ، منذ متى وأنتم تعملون لصالح عائلة مالفوي؟"
"ولدت بلامب هنا".
"أوه؟" قفزت حواجبها وواجهت بلامب. "لقد قرأت منذ وقت طويل جدًا أن أقزام المنزل يمكن أن يعيشوا حتى مائتي."
عبس بلامب في وجهها. "بلامب ستة وأربعون."
"صحيح." احمر وجهها. "حسنًا ، يجب أن تتذكروا جميعًا دوبي! لقد كان صديقي العزيز."
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...