Chapter 14

401 16 19
                                    

نامت ثلاثة أيام.

أبقت ميبي الغرفة مظلمة لها ، واعية لرأسها المضروب. أيقظها القزم مرة كل صباح لتسكب جرعة في حلقها وتسأل عما إذا كانت "آلانسة تريد المشي".

لم ترغب الآنسة في المشي.

بصرف النظر عن دفع بضع قضمات من الطعام لأسفل عندما تظهر الصواني وسحب نفسها إلى المرحاض مرة أو مرتين ، كانت هيرميون مستلقية في السرير طوال اليوم ، في انتظار جرعتها التالية.

كانت هيرميون قد فككت الأحلام بينما كانت تحت جرعات الألم. في بعض الأحلام ، كانت يد دراكو تحوم على أسفل ظهرها وهم يسيرون على الأرض ، ثم يستدير ويضربها فجأة على شجرة ، ويمزق ملابسها ويهز وركيه ضدها بينما كانت تكافح وتخدشه. بدأت أحلام أخرى معه فوقها ، ودفعت وجهها إلى الفراش ، ثم تطورت إلى شيء أكثر نعومة وأبطأ وإيقاعًا يخطف الأنفاس بينما كان يقبلها بعمق.

لم يظهر دراكو خارج عقلها الباطن ، ولم تتوقع منه ذلك. كانت لا تزال تسمع أصوات الاختناق والإسكات التي كان يصدرها خارج غرفة الرسم. في الليلة الثانية ، حدقت لما شعرت به لساعات في الكدمات المستديرة على معصمها ، ولم تتذكر متى صنعها. كانت نصف نائمة عندما تذكرت أخيرًا قبضة تشبه الرذيلة من راحة تفوح منها رائحة العرق بينما كانت نارسيسا تديرها نحو الدرج.

زارت نارسيسا الجناح الأصغر والأغمق في يومها الثالث ، لكن هيرميون لم تجد الطاقة اللازمة لسحب نفسها في السرير. لذا استلقت على جانبها واستمعت إلى حركة نارسيسا وهي تتحرك في أرجاء الغرفة ، تفتح الستائر والوسائد المنفوشة.

"هيرميون ، عزيزتي ،" همست أخيرًا. "أحتاج منكِ أن تعودي معي إلى جناحك. هناك أجنحة واقية وسحر في تلك الغرفة لكي. إنها أكثر أمانًا هناك."

شفتيها الجافة افترقت بلا فائدة. أكثر أمانًا . حركت نصف إيماءة.

ساعدتها نارسيسا على النهوض ، وساعدتها في ارتداء الملابس ، وساعدتها في اتخاذ بضع خطوات مهتزة عبر الغرفة. وفي كل مرة طلبت الإذن من هيرميون بلمسها. "هل يمكنني المساعدة؟"

لقد عرفت بالطبع. كلهم فعلوا.

اخترقت الصدمة الضباب في رأسها بمجرد أن فتحت نارسيسا باب غرفتها الأصلية. تم استبدال الستائر. لون أعمق ، ذهبي أكثر حيوية يتألق مع الشمس. أصبحت ستائر سريرها حمراء الآن. كراسيها من خشب الماهوجني العميق. كل شيء دمرته تم استبداله بشيء أكثر ثراءً ودفئًا. يشبه إلى حد كبير غرفة جريفندور المشتركة.

شعرت أن نارسيسا تراقبها عن كثب ، لذا تمكنت من إيماءة أخرى ، وبمجرد أن أصبحت بمفردها في غرفتها مرة أخرى ، التفت هيرميون إلى رف كتبها. كان هناك خمسة أو ستة كتب ، اثنان غير مألوفين لها. رأت العمود الفقري لأحدهما ، واستنتجت أن هذه هي المجلدات الوحيدة التي لم تمسها الفوضى. شعرت بألم قلبها مع الخسارة. لقد أحرقت النيران العمود الفقري لغطاء أخضر غابة كثيف ، لكنها عرفت دون أن تؤكد أنه كان من طراز برونتي. نجت جين اير.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن