تحقق من ملاحظة المؤلفة في نهاية الفصول للحصول على التحذيرات.
جيني،
أعلم أن هناك الكثير لم يُقال بعد بيننا. هناك الكثير الذي أريد أن أعرفه، وأكثر مما أريد أن أخبركِ به. لكن في الوقت الحالي، الشيء الأكثر أهمية هو أنني بحاجة للتحدث معك بشأن العام الذي أمضيته في مالفوي مانور.
أعدكِ بعدم السماح لمشاعري بالدخول في المحادثة. كل ما أطلبه هو أن تتاح لي الفرصة لتزويدكِ بالدليل.
في القصر، توجد ملاحظات أسفل سريري تثبت ما كنت أفعله خلال العام الماضي. إذا وجدت فستاني الذهبي، تحقق من التماس الداخلي. بعد ذلك، انتقلي إلى دراسة لوسيوس مالفوي. هناك بنسيف خلف خزانته المصنوعة من خشب الأبنوس. شاهدي الذكريات في القوارير السوداء. قد تحتاجين إلى مساعدة نارسيسا.
يرجى توخي الحذر بشأن من تشاركين نتائجكِ معه. أنا أثق بك وبرون، لكني أفضل التحدث معك قبل اتخاذ أي إجراء.
أنا وحيدة جدًا هنا يا جيني، بالكاد أكثر من سجينة. إذا كان بإمكانك توفير بضع ساعات لي الآن، سأكون ممتنة للغاية.
يرجى البقاء آمنا. لا أستطيع أن أتحمل خلاف ذلك.
هيرميون
~*~
حدقت هيرميون من النافذة، وضغطت أصابعها على الزجاج. لقد أرسلت الرسالة منذ أربعة أيام. لا يوجد حتى الآن رد. ولم يرد رون على الرسالة المماثلة التي كتبتها له.
كان الأسبوع مختلطًا معًا في ضبابية. في صباح اليوم التالي لزيارة جيني، ظهرت امرأة شابة تدعى هيلر باركلي في غرفتها، وأبلغتها أنها تعالج من ارتجاجات متكررة وأجرت سلسلة من التشخيصات. لقد بذلت هيرميون قصارى جهدها لتبدو متعاونة، ولكن حادة، لكن الأمر كان مثل التحدث إلى جدار من الطوب. عندما سألت عن سبب ضرورة أخذ عينة دم، غادرت المعالجة باركلي الغرفة بسرعة.
وظل الباب مغلقًا لبقية اليوم. وفي تلك الليلة، بينما كانت هيرميون تجلس في الحوض المعقم في حمامها الملحق، ممسكة بركبتيها، تساءلت عما إذا كانوا على حق بشأنها.
كان اليوم الثاني مشابهًا تقريبًا، باستثناء أن المعالج تامور جاء معه. وقد طرحت عليه هيرميون بعض الأسئلة حول علاجها، فقط لتلقي إجابات غامضة. لقد تمكنت من الحفاظ على صوتها ثابتًا عندما طلبت التحدث مع بيل ويزلي، وأخبرتهم أن لديها معلومات حساسة لمشاركتها حول هزيمة فولدمورت ومكان وجود اثنين من أكلة الموت المفقودين. وكان لهم الحرية في الاطلاع على ذكرياتها، إذا كانوا بحاجة إلى دليل.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...