Chapter 30

272 12 37
                                    

أيقظتها شهقة حادة. فتحت عينيها في غرفة مظلمة.

بدا سريرها غير مألوف، وكان هناك شخص بجانبها يتحرك.

انتفضت هيرميون منتصبة، ملتوية لتجد بشرة دراكو الشاحبة في ضوء القمر. قفز من السرير، وسحب سرواله مرة أخرى.

"عودي إلى النوم يا جرانجر."

دراكو. دراكو يرتدي ملابسه.

لأنه كان عارياً بجانبها، في سريره.

لأن-

انطلق وميض من الضوء إلى المصباح الموجود على الطاولة بجانب سريره. رمشت هيرميون عند اللهب المنخفض، ثم استدارت لتجده يربط حذائه.

"ما هو الخطأ؟"

"علامتي تحترق. لقد وصل سيد الظلام للتو إلى إدنبرة."

بدأ قلبها ينبض في أذنيها. "لم يكن هناك عندما غادرت؟"

"لا. لقد كان هو وعمتي في حدث في سويسرا." وقف وربط حزامه. "أصر ياكسلي على تنظيف الفوضى قبل الاتصال به."

بحثت عيون هيرميون عن الساعة. ما يقرب من خمسة. لقد كانوا نائمين لمدة نصف ساعة فقط.

شددت حلقها من الذعر. وفجأة تذكرت أنها كانت عارية، وكانت الأغطية تتجمع حول وركها. أمسكت بهم، ووضعتهم تحت ذراعيها، ولكن لم يبدو أن الأمر يهم.

دراكو لم يكن ينظر إليها.

استدعى قميصًا نظيفًا من خزانته وسحر الأزرار لإغلاقها عندما وصل إلى عباءته.

قال بهدوء "النوم". كان بالفعل عند المدفأة ويصل إلى المسحوق عندما بدأت في النهوض من السرير.

"دراكو-"

سحب يده إلى الوراء كما لو كانت محترقة، ودار حولها ليواجهها. "اذهبي إلى غرفتك."

كان صوته منخفضًا وباردًا، لا يشبه أصوات الأنين أو الهمسات التي صدرت قبل ساعة فقط. -تنهدت بحدة-

وقال "لا أعرف ما الذي أسير فيه". "غرفتك أكثر أمانًا."

ثم نقر بعصاه، وأغلق فلو.

التفت على كعبه وتوجهت بسرعة إلى بابه. أمسكت بالملاءات بالقرب منها وهي تشاهده وهو يغادر، وقلبها استقر في حلقها. فتح الباب وتوقف مؤقتًا وأدار رأسه فوق كتفه.

"ليست هذه هي الطريقة التي أردت أن أستيقظ بها معك. سأحاول العودة على الفور وربما نستطيع..."

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن