Chapter 25

316 14 95
                                    

لحقت النيران ساقيها أثناء مرورهما عبر النار إلى غرفة نوم دراكو. نظرت هيرميون إلى اليوميات - الغطاء الجلدي مكشوط ومهترئ ، والرق ناعم مع تقدم العمر. أمسكت أصابعها بإحكام ، وتراجعت. لقد انقلبت إلى الصفحات التي لم ترها من قبل ، وتتحقق منها للتأكد من أنها حقيقية.

حدق بها مفتاح رمز سكورزز. ووجهت نفسا مرتعشا ، تتصفح الصفحات حتى تشوش بصرها. لقد فعلوا ذلك. لقد حصلوا على المعلومات التي احتاجتها. لقد كان أكثر مما تجرأت على أن تأمل فيه.

استدارت إلى دراكو ، وشعرت بالطاقة تتدفق من خلالها. وقف ويداه في جيوبه يراقبها.

قالت بلهفة "كنت أعرف أنها ستنجح".

رفع جبين. "لكنها لم تفعل. لقد فشلت في إغواء المعلومات منه -"

"ما زلت أحمله على مشاركة ما يعرفه -"

" هل جعلته  يسلم هذه اليوميات؟ إذا لم يكن لدي البصيرة ل-"

"- استخدام مصل الحقيقة على فتاة أعزل؟" حدقت في وجهه. "نعم ، يجب ألا ننسى هذا الجزء."

سخر دراكو. "منذ ساعة ، لم تكن ستبصق عليها إذا اشتعلت فيها النيران ، لكنك  الآن  تشعر أنها عوملت ظلماً -"

"كنت أتوقع منك إخباري  بمؤامرة  من هذا القبيل -"

"لقد حصلت على دفتر يومياتك الدموية ، أليس كذلك؟"

"لا ، لم يحدث! لقد دعانا لأنه كان يخطط لإخبارنا بالفعل ،"

"كان يتطلع إلى الموقف ، وإذا لم يكن لدي أي نفوذ لكان قد استخدمه ضدنا"

"أنت مخطئ! لقد أعطاها لنا لأنه يهتم  بأوليفر! "

"لا يهم." دفع دراكو يده من خلال شعره. "لديك اليوميات الآن."

تابعت شفتيها ودارت أصابعها على الصفحات مرة أخرى. بدأ عقلها يطير بسرعة ، وتلاشى غضبها. قالت بعد لحظات "إنه غاليش". "المجموعة السابعة مبنية على الرونية الغالية." كانت تمضغ شفتها وتفحص الساعة على عباءته. كانت الساعة 2:30 صباحًا ، لكنها كانت مستيقظة تمامًا.

قال بإدارة من عينيه "سأرسل القهوة إلى المكتبة". "اذهبي."

قدمت له ابتسامة سريعة ، خرجت من الباب ونزلت الدرج. في غضون عشر دقائق ، كانت طاولة المكتبة مبعثرة بالمجلات ، والرق ، وأواني الحبر ، وهي تحتسي فنجانها الأول من القهوة وتتغذى على البسكويت.

عملت طوال الليل ، مندهشة من كيفية عمل المفتاح. كان عليها فقط أن تتخيل رونًا وتضغط بأصابعها على الرق قبل أن تعيد الحروف والأرقام ترتيب نفسها ، مما يجعل الشخصية المعنية في أعلى الصفحة. كانت تخربش بشراسة لتفكيك الرموز التي كانت تحدق بها لأشهر ، وشعرت أن عقلها يدور بإثارة العمل على حل مشكلة ، وكل الأفكار والمخاوف بشأن أوليفر وثيو تنزلق بعيدًا.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن