Chapter 29

198 11 27
                                    

تحذير المحتوى: الدماء والعنف والموت.

انفجر ضوء أصفر أمام عينيها، مما أدى إلى إصابتها بالعمى.

انطلقت تعويذة من أذنها كالرصاصة، واهتزت الأرض تحت قدميها. انحنت، وذراعاها ترتفعان فوق أذنيها، ثم تم جرها بواسطة ذراع حول خصرها - وانزلقت في كعبيها.

هزت رأسها إلى حيث رأت جورج للتو، ولكن لم يكن هناك وميض من الشعر البرتقالي.

"جرانجر!"

دفعتها يد على كتفها إلى الحائط، وشهقت عندما انفجرت الأريكة خلفها في رذاذ من الزغب والمخمل.

انحنى دراكو وسحبها إلى جانبه. امتدت عصاه، واتسعت كتفيه أمامها. اهتزت القلعة. اخترق الصراخ طبلة أذنها، وتحركت عيناها بعنف.

كانت الفتاة التي أصيبت بالشظية ترقد دون حراك على الجانب الآخر من الأرائك، وقد دهستها أحذية اكلة الموت الثقيلة.

كان عقلها يترنح بسرعة مذهلة.

كان النظام هنا. النظام الحقيقي .

لقد كانوا يحاولون إخراج الفتيات – وفشلوا. بسبب الوشم.

أطلق دراكو تعويذة مذهلة من عصاه. أمسكت معصمه.

"لا تصعقهم! سوف يتم أسرهم-!"

"ماذا إذن ؟ " همس. "دغدغة النحس؟"

عبر الغرفة، وقعت عيناها على امرأة طويلة ذات ضفائر ضيقة وملابس قتالية سوداء وهي تتفحص فتاة كارو الميتة. عندما وقفت المرأة، رأت هيرميون أنها ليس لديها ذراع يسرى.

أنجلينا جونسون.

وضعت أصابعها على شفتيها وصفرت، مما أدى إلى وضع أسنان هيرميون على الحافة. كان صوتها خشنًا وهي تصرخ " الخطة ب! "

يبدو أن الغرفة تشتعل من جديد بالشتائم عندما قامت أنجلينا بقطع عصاها في الهواء، ووضع علامة على فتاة كارو بعلامة "X" سوداء. تسلل أدريان بوسي حول الأريكة خلفها مباشرةً، عصاه مرسومة، ممسكًا بمورتنسن كدرع على صدره. شهقت هيرميون بينما كانت أنجلينا تتجول وتضربه مباشرة بين عينيه بلعنة قاتلة. قبل أن يرتطم جسده بالأرض، أمسكت بذراع مورتنسن، وقطعته من مرفقه، وأخرجت زرًا من جيبها.

توقفت صرخات مورتنسن فجأة حيث اختفت وسط رذاذ من الدم.

انقبض صدر هيرميون بينما اهتز الجدار خلفها. سحبها دراكو على بعد عدة أمتار، وجلس خلف طاولة مقلوبة بينما امتلأت الغرفة بالصراخ.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن