التحذيرات التمهيدية لهذا الفصل موجودة في الملاحظات النهائية.
في يوم الأحد، تلقت ميبي طلبًا لها من متجر مدام مالكينز الذي أعيد افتتاحه حديثًا. على الرغم من وجود خزانة ملابس كاملة مليئة بملابس بانسي، إلا أنه لم يكن هناك شيء مناسب لدورها الجديد. لذلك ساعدتها نرسيسا في ترتيب طلبها بالبومة في ذلك اليوم الجمعة، مع إرفاق قصاصة من مقال المتنبئ في ذلك الصباح.
كان العنوان كما يلي: من العبد إلى أصغر عضو في المجلس الاستشاري السحري الأوروبي: تعرف على هيرميون جرانجر!
يوم الاثنين، كانت هيرميون ترتدي ثيابها البحرية الجديدة قبل ساعة ونصف من اجتماعها. حدقت في نفسها بشكل نقدي في مرآة دراكو قبل أن تنقلب على كعبها وتتجه عبر الممر إلى غرفة نومها القديمة.
كانت الكريمات والمساحيق والفرش كما تركتها في المرة الأخيرة. استقرت على القليل من المكياج الخفيف وتركت شعرها منسدلاً، متجاهلة صوت بانسي المزعج في رأسها.
بعد توديع ميبي ونارسيسا، سارت هيرميون في طريق القصر، واستعدت لمغادرة العقار لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع. فُتحت لها البوابات، وشعرت بأن العنابر ترتعش أثناء مرورها.
ارتفع الخوف بحدة في بطنها وهي تنظر حولها، وتستعد لشيء ما - ربما لعنة، أو جيش زاحف. ولكن لم يكن هناك شيء سوى رياح الصيف التي تعبث بالعشب.
أغلقت البوابات، وتذكرت نفسها، وهي تسير بخفة إلى حافة خط مكافحة الظهور الخاص بالملكية وتختفي إلى الموقع الذي أعطته لها هيستيا.
ظهرت في شارع مرصوف بالحصى، وعادة ما يعج بالسياح والمحلات التجارية المفتوحة، ولكن لم يكن هناك أحد. وكانت طبقة من الرماد كثيفة في الهواء، وغطت الشارع مثل الضباب. انجرفت نظرة هيرميون إلى الأفق، حيث ظهرت بقايا قلعة إدنبره، وما زالت تدخن. أخذت نفسًا عميقًا، واستدارت نحو الجنوب، وبدأت في المشي.
ومن المقرر أن يجتمع المجلس الاستشاري السحري الأوروبي في إدنبرة، وكذلك المحكمة العسكرية السحرية الدولية. وأعلن المتنبئ " الوتيرة المناسبة لموت النظام العظيم " .
سارت هيرميون في الشارع الفارغ، كالشبح في ضوء الصباح. كانت المباني أكثر سليمة كلما اتجهت نحو الجنوب. نظرت عن كثب إلى المتاجر والمطاعم الشاغرة حتى وجدت وكالة سفريات العامة والكيميائية التي أخبرتها عنها هيستيا. صعدت إلى واجهتي المتجرين وشاهدت مبنى قديمًا يتشكل بينهما، تمامًا مثل المرجل الراشح في لندن العامة. تقرأ اللافتة الخشبية أعلاه، ثيستل& روز .
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...