كان الصمت معلقًا في الغرفة ، كثيفًا وثقيلًا مثل عباءة. تومض عينا دراكو بين عيني هيرميون وشفتيها ، وكأنه لا يصدق الكلمات التي خرجت منها خلال الساعة الماضية.
كان هادئًا بينما سكبت أسرارها ، واحدًا تلو الآخر. الملاحظة من شقراء الفراولة. شارلوت. العنب بين شفاه تشو الملونة وماذا عنى.
بصرف النظر عن التنفس الحاد أو اثنين ، لم يفعل شيئًا سوى التحديق حيث كانت تسرد الحقائق وتشاركه شكوكها. ولكن الآن بعد أن انتهت ، شعرت عيناه بها بمزيد من القوة ، وكان إحساسها بالمنطق الهادئ ينزلق بعيدًا عنها.
عندما لم يعد بإمكانها تحملها ، صهرت حلقها. بصوت عالي. رمش ، كما لو كان ينطلق من نشوة.
"حسنًا؟"
حك مؤخرة رأسه. "صحيح. كان هذا ... كثيرًا يا جرانجر."
حدقت في وجهه. "'كثيراً؟' هذا كل ما عليك قوله؟ " فتح دراكو فمه ، لكنه استقر على هز كتفيه. صاحت وهي تعقد ذراعيها "لا تهتم". "هل ستساعدني أم لا؟"
وقفة لأنه عبس عليها ، وعقلها يعمل. "تريدين مني أن أرتب لقاء خاص مع تشو تشانغ."
"نعم."
"تعرفين جيدًا ما هي المخاطر إذا تم القبض عليك."
"نعم."
تعمق عبوسه. "ولماذا لا يمكنك فقط تمرير ملاحظة دموية لها؟"
"لن يكون مناسبا. وهو خطير للغاية."
" الآن أنت قلقة بشأن مدى خطورة كل هذا؟ كل ملاحظة مررتها كانت ستقتلك"
"هذا مختلف." اخذت نفسا عميقا. "إذا وقع هذا في الأيدي الخطأ ، فإن القتل هو أقل ما يقلقني".
تومض عينيه وهو يقترب خطوة. "ما هذه المعلومات التي يبدو أنها تستحق أكثر من حياتك ، إذن؟"
رمشت هيرميون في وجهه. "حسنًا ، لا يمكنني أن أخبرك بذلك جيدًا."
اهتزت عضلة في فكه ، وهي تراقب حلقه وهو يبتلع. "جرانجر ، قبل ساعة فقط كنت تسكبين كل مكائدك ونظرياتك ، تتوسلين من أجل عدم وجود أسرار بيننا—"
" توسل ؟"
"- والآن نعود إليها مرة أخرى؟"
"مالفوي ، أنت في الدائرة المقربة من سيد الظلام-"
جعل تعبيره الكلمات تموت في حلقها.
"و؟" كان صوته منخفضًا عندما اقترب منها ، وهو يلوح في الأفق فوقها. "ماذا في ذلك؟"
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...