أصبحت الأيام أقصر وأكثر برودة. كانت هناك قشعريرة في القصر كلما تُركت هيرميون بمفردها فيه - لم تعمل مدفأتها أبدًا بكامل طاقتها، ولم تكن مياه الصنابير تدفئ عظامها أبدًا. لم تشعر بهذا القدر من عدم الراحة في القصر منذ وصولها لأول مرة.
عادت نارسيسا بعد ساعات فقط من مغادرة الثلاثة. وصلت إلى باب هيرميون ومعها ميبي والشاي والقهوة وابتسامة قسرية.
"لقد استقر في زيورخ. استولى الفرنسيون على جنيف بمساعدة المتمردين السويسريين، لذا فهو آمن في الوقت الحالي". لكن فنجان الشاي الخاص بها اهتز عند الكلمة الأخيرة. وقد غيرت الموضوع بسرعة.
وبعد أسبوع من مغادرتهم، أبلغ المتنبئ أنه تم إرسال لوسيوس إلى هولندا لبدء المفاوضات. بعد يومين، تعهد الوزير الهولندي بالولاء لسيد الظلام، وفي اليوم التالي، شوهد لوسيوس في سويسرا مرة أخرى، وهو يتفقد منشأة عسكرية جديدة في لوزان.
كانت هيرميون تتناول وجبة الإفطار مع نارسيسا في غرفة الطعام كل صباح. وجدت الاثنتان ببطء توازنًا بين قراءة الصحيفة مع حبس أنفاسها ومناقشة الكتب والطقس بين فترات التوقف المتقطعة.
بعد أسبوعين من توديعه له، ظهر وجه دراكو في صحيفة المتنبئ اليومي . وقف بصمت بجانب بيلاتريكس بينما كان كلاهما يشاهدان الوزير السويسري الجديد يخاطب حكومته. انضم الوزير القديم إلى المتمردين في جنيف - "تخلى عن شعبه" كما صاغها سكيتر - وتم إحضار دمية فولدمورت الجديدة لنقل الوزارة. كان دراكو شاحبًا ونحيفًا، وكان تعبيره محجوبًا تمامًا عندما أومأ برأسه مرة واحدة على شيء قاله الوزير السويسري. بدت بيلاتريكس تشعر بالملل. استأذنت هيرميون من الطاولة وقضت الساعة التالية في غرفة نومها تبكي.
في نهاية نوفمبر، هاجم الفرنسيون بازل. أفادت سكيتر أن جيوش سيد الظلام تمكنت من قمع هجوم المتمردين الفرنسيين والسويسريين بمساعدة الحلفاء الألمان، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن ثلاثمائة قتيل. كانت الصورة الموجودة على الصفحة الأولى للمتنبئ هي لدراكو، وطرف عصاه تدخن، وهو يحدق في بقايا باسلر مونستر المحترقة. وجاء في التعليق على الصورة: الجنرال دراكو مالفوي منتصر في بازل .
لم تقابلها نارسيسا لتناول الإفطار في ذلك الصباح، وأرسلت عذرًا إلى الجان. وكانت هيرميون سعيدة لأنها لم تضطر إلى كزة بيضها والتظاهر بتناول الطعام. قرأت الصحيفة خمس مرات، بحثًا عن المزيد من الإشارات إليه، لكن كل ما وجدته هو صورة عينيه الفولاذيتين وهما تتجهان نحو الرماد.
لقد افتقدته. كان الشعور عميقًا جدًا بحيث لا يمكن تجاهله. في الليل، كانت تتقلب وتقلّب ذكرى قتالهما الأخير، كما لو أن تشريح كل التفاصيل سيجعل الأمر أقل إيلامًا بطريقة أو بأخرى. ما زالت ليس لديها أي فكرة عن كيفية "تحديد ما تريد" - أو حتى ما الذي كان يقصده. لكنها جعلت صدرها ينقبض عندما تفكر في ملايين الأشياء التي أرادت أن تخبره بها طوال اليوم، لكنها لم تتمكن من ذلك.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...