Chapter 18

293 16 11
                                    

ملاحظة المؤلفة/ تحذير الفصل : بعض عناصر الدماء / الرعب في هذا الفصل. اهتم بصحتك العقلية من فضلك.
انظر لملاحظات النهاية لمزيد من التفاصيل.

جيني.

حدقت هيرميون في قطعة الورق بين أطراف أصابعها.

ارتجفت أرفف كتبها مع دفع مجلد ثقيل للأمام ، مما فتح ومضات من الشعر القرمزي وعيون مؤذية. كانت جيني على قيد الحياة ، وتنتظر مساعدتها ...

كيف اقتله؟ - ج و

خط يدها. كلماتها. نارها.

أغلقت هيرميون عينيها. إما أن تعرف الفتاة الشقراء الفراولة جيني ، أو أن شخصًا ما لديه إمكانية الوصول إلى كلتا الفتاتين كان بمثابة الوسيط.

أخذت نفسا مرتعشا ، ما زالت الرفوف ترتجف. المذكرة لا تبدو وكأنها خدعة. لن يسمح جرعة بوليجوس لشخص ما بتكرار خط جيني ، وتناسب الملاحظة مع نظرياتها حول تشو وشارلوت. كانت الفتيات يثورن بهدوء ضد النظام العظيم ، مستخدمين الملاحظات في الحفلات للتواصل. لكن جيني محتجزة منذ أكثر من شهر حتى الآن.

انخفض وزن في معدة هيرميون. منذ متى وانتظرت جيني ردها؟ أسابيع؟ أم كانت هناك طرق اتصال أخرى لم تكن على علم بها؟

فحصت هيرميون الورقة مرارًا وتكرارًا ، بحثًا عن أي شيء آخر مهم ، ثم ألقت بها في النار. شاهدت طقطقة ورق البرشمان وهو يتلوى.

كيف اقتله؟

كان لدى جيني ويزلي وصول مباشر إلى فولدمورت. كانت سيريلو قد دعتها "أليف سيد الظلام". كانت قريبة بما يكفي لدرجة أنها اعتقدت أنها يمكن أن تقتله.

تحركت هيرميون في غرفتها ، مفكرًا في كيفية الرد. كانت المشكلة أن قتل فولدمورت لم يكن حتى نصف المعركة.

ناجيني.

كانت على ناجيني أن تكون الأول. إذا مات فولدمورت قبل ناجيني ، فلن يكون ذلك جيدًا بما فيه الكفاية. في الليلة التي عادت فيها لعنة القتل ، عندما حاول قتل هاري لأول مرة ، لم يمت لأن الهوركروكس أبقاه على قيد الحياة.

كأخير هوركروكس ، كان على الثعبان أن يذهب أولاً. ولم يكن هناك سوى ثلاث طرق لقتلها. فيندفاير ، سم البازيليسق ، أو سيف جريفندور.

لم يكن هناك سوى شخصين على قيد الحياة على علم بالثعبان - هي ورون. يمكن أن تكون جيني هو الثالث. سمح دمبلدور لثلاثة أشخاص بمعرفة بعد وفاته.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن