Chapter 31

192 12 6
                                    

تحذير المحتوى لهذا الفصل: عنف خفيف

نظر إليها دراكو، وشد فكه.

"اختبره عليك."

"نعم." نظرت داخل المرجل. "أعتقد أن هناك ما يكفي لجرعة أخرى." التفتت وأخذت قارورة احتياطية من رف مجاور قبل أن تعود إلى الطاولة. "بمجرد أن نعلم أن الأمر يعمل، سنحصل على التعليمات إلى شارلوت مع ذكرياتها..."

"جرانجر، انتظري."

توقفت مؤقتًا والمغرفة مغموسة في الجرعة. كان لا يزال يحدق في ملاحظاتها، ويقلب الصفحات.

"هذه الجرعة هي سحر مظلم غازي. إنها تغير بيولوجيتك. إذا حدث أي خطأ -"

"إنه يعمل يا دراكو." بقي صامتاً ورفعت حاجبها. "أنت لا تثق بقدراتي على تخمير الجرعات؟"

"الامر ليس كذلك." أغلق دفتر الملاحظات ونظر إليها. "يجب مراقبة موضوعاتك بحثًا عن أي آثار ضارة. من أين أتت هذه الفئران يا جرانجر؟"

"إنها فناجين شاي"، قالت وقد ظهر احمرار على رقبتها.

عبوس دراكو. "حسنًا. حسنًا، لنحضر بعض  الفئران الحقيقية  و-" قطع كلامه، واتسعت عيناه عند العصا الموجودة على طاولة المختبر. "هل هذا... كنتي تستخدمين عصا والدتي؟"

"ايه، نعم." لوت هيرميون أصابعها معًا. "لقد حاولت العيش بدون واحدة، لكن الأمر كان صعبًا للغاية. لقد كانت تسمح لي باستعارتها."

التقطت عيناه الى عينيها. "هل أخبرتها لماذا؟"

"لا، ولكن..." نظفت هيرميون حلقها. "لقد خمنت."

شحب دراكو، وأخذ خطوة إلى الوراء. "إذا أخبرت والدي..."

"إنها لن تفعل ذلك. أنا متأكد من ذلك."

بدأ بالمشي وهو يمرر يده خلال شعره. "يجب أن أذهب للتحدث معها. اختلق بعض الأعذار..."

التفت هيرميون حول الطاولة وأمسكت بذراعه. "عليك أن تثق بي يا دراكو. إنها تدعمني. حتى أنها أخبرتني أن الوقت قد حان." رمش بعينيه وهو يحدق بها. "سألتها عن السبب، ولم تكن تريد التحدث عن ذلك. ستضعها في موقف أكثر صعوبة إذا واجهتها".

وبعد لحظة طويلة، تمكن من الإيماءة. أفلتت هيرميون ذراعه، وكانت أصابعها لا تزال تنخز من دفء جلده.

تنهد، وقرص جسر أنفه. "تبقى النقطة المهمة هي أن الأمر سابق لأوانه. يجب أن نجري المزيد من الاختبارات ونتأكد من أن الترياق آمن على شخص اختبار حقيقي. وهل أجريت ما يكفي من التجارب لمعرفة الجرعة اللازمة؟"

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن