استيقظت هيرميون على صوت البكاء.
انفتحت عيناها ، وبدا كما لو أن قلبها قد انقلب ، وهو يرفرف بشراسة في صدرها. تمسكت رئتيها للهواء الفاسد ، وتذوقت الخوف على الجزء الخلفي من لسانها.
كانت هناك جثث في كل مكان حولها. اصوات استنشاق وبكاء. أدى الضوء الدافئ إلى إبقاء الغرفة من الظلام الدامس. وكادت تتعرف على الأرضية الرخامية الباردة تحتها.
"هيرميون!"
رفعت بصرها. كانت الغرفة تتحرك. وأدركت أن الجثث من حولها لم تكن بلا روح. الغرفة بأكملها - بدأ خمسون شخصًا في الزحف إليها. كانت رئتيها متضايقتين ، وضغطت مرة أخرى على الحائط واستيقظت عليه.
قال صوت مألوف "هيرميون". استدارت ووجدت جيني هناك ، تتسلق فوق الناس ، وتلتقط كتفيها ، وتضعها في صدرها ، وتقول ، "أنت مستيقظة".
نظرت هيرميون إلى ما وراء تجعيد الشعر الأحمر. كانت الغرفة مليئة بالوجوه المألوفة. كان بإمكانها رؤية لونا وبارفاتي. كانت الاجساد التي انزلقت إليها صديقاتها ، حريصات على حملها وليس الهجوم عليها.
تراجعت جيني ، ويداها على وجه هيرميون. "أين ذهبتي؟ أين تم القبض عليك؟"
تم القبض عليها. نزلت إلى تلك الكلمة. فتحت هيرميون شفتيها ، وتشقق الجلد ، وسعت من ورق الصنفرة في حلقها.
"ماء!" دعت جيني. تدافعت أربع أو خمس فتيات. "هل أنت جائعة؟" سألت جيني.
عبست هيرميون. غذاء؟ ماء؟
شق كوب ماء ورقي طريقه إلى شفتيها. ارتشفت هيرميون ، ونظرت للأعلى لتشكر الشخص هناك. كانت تشو تشانج.
كان الجميع على قيد الحياة. هل استسلموا؟ أين كان رون ونيفيل؟ تراجعت.
فتيات فقط. فتيات صغيرات. نظرت إلى كل وجه من وجوههم. عندما هبطت عيناها على لونا ، ابتسمت الفتاة الشقراء بلطف وقالت ، "إنهم يبقوننا منفصلين."
"منفصل وسليم؟" هيرميون مشوشة . مرت صفيحة من الفاكهة فوق الرؤوس وظهرت أمام وجهها. "ومطعمين؟"
قالت جيني "إنها ليست مسمومة. كلنا نأكل". شربت هيرميون ماءها للتو.
"منذ متى ونحن هنا؟" هي سألت.
"أربعة أيام" ، ترنمت عدة أصوات.
"وصلتي أمس."
قطعت هيرميون رأسها لتنظر إلى جيني. قامت بفحص نفسها. وقوع إصابات. لكن كان هناك شيء على ذراعها.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...