"فيكتور!"
أمسكه الوزير جروبوف من كتفه. كان طويل القامة كما تتذكر، مرتديًا عباءة أنيقة باللون الأحمر الدموي. لقد احتفظ باللحية التي نماها عندما رأته آخر مرة. اجتاح الأدرينالين عروقها عندما استقبلته، وكان قلبها ينبض بسرعة كبيرة لدرجة أنها شعرت بالدوار.
"هل قابلت لوسيوس مالفوي؟"
"لا، لا أعتقد أنه كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك". مد فيكتور يده، وشاهدت هيرميون عيون لوسيوس الذكية تومض فوقه قبل قبول تحيته.
"السيد كرام." انزلقت يد لوسيوس الأخرى حول ضلوعها لتمسك بذراعها المعاكس، وتبقيها مشدودة إلى جانبه. "شعرت بالأسف لسماع تعليق الدوريات الدولية. لقد استمتعت أنا وعائلتي بمشاهدتك وأنت تلعب".
"وأنا كذلك. لكنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتحول إلى السياسة، أليس كذلك؟" أطلق ضحكة مكتومة دافئة. وقال فور عودة شارلوت وهي تقدم المشروبات برفرفة رموشها "المناظر أجمل بكثير هنا".
شاهدته هيرميون وهو يشرب منها بنظرة غير مألوفة. عاد إلى لوسيوس، وما زالت عيناه تحدق فوق رأس هيرميون كما لو أنها لم تكن هناك.
كان هذا هو السبب وراء عدم تمكنها من تفويت حفلة الليلة. كان يجب ان يكون."وكل فتاة هنا مجانية لجمهور خاص؟"
"آه، الياقات الفضية"، قال الوزير جروبوف وهو ينقر على رقبته. "الياقات الذهبية قابلة للتفاوض. هل هذا صحيح يا لوسيوس؟"
قالت لوسيوس وهو يضغط قليلاً على معصمها "معظمهم".
شاهدت هيرميون عيون فيكتور تومض إليها وانتظرت، وأنفاسها ضحلة وعقلها يشعر بالدوار. اتسعت عيناه وهو يشير إليها.
"هل هذه هي فتاة جرانجر؟ سمعت أنه تم القبض عليها، لكنني لم أعرف من أخذها."
الفتاة جرانجر . يمكن أن تشعر هيرميون بقلبها ينبض.
"نعم." قام لوسيوس بتحريك زجاجه بتكاسل. "إنها ملك ابني." وبخفيفة من صوته وإمالة رأسه، ركز لوسيوس مثل سمكة قرش. "أعتقد أنك تعرفت عليها خلال فترة وجودك في هوجورتس؟"
ابتسم فيكتور بلطف. "لقد كانت رفيقتي في حفل الكرة الراقصة. إنها مناسبة للمظاهر، لكنها كانت تدوس على أصابع قدمي طوال الليل." نظر إليها وهو يترك عينيه على جلدها. "لم أرها منذ أربع سنوات، لكنها بالتأكيد أصبحت أكثر جاذبية."
لم تكن أربع سنوات. لقد مر عام واحد على حفل زفاف بيل وفلور. لقد تحدثوا. لقد رقصوا تقريبا. لقد ظلوا على اتصال منتظم قبل ذلك الحين. تذكرت رسائله الطويلة، والدعوة الصيفية التي رفضتها بسبب البومات.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...