Chapter 35

144 10 5
                                    

تحذير المحتوى: الرعب والعنف.

قام بورتكي بتدويرها مثل القمة، والضغط عليها بقوة أكبر قبل أن يرميها على الأرض. تعثرت هيرميون على ركبتيها، وعندما ركزت عينيها، وجدت يد دراكو ممدودة أمامها. أخذته وتركته يساعدها على الوقوف على قدميها.

كان الهواء منتعشاً، وأرسل قشعريرة أسفل ساقيها العاريتين. فركت هيرميون ذراعيها وهي تنظر حولها. كانوا على أطراف بلدة صغيرة، شوارعها مرصوفة بالحصى، ومبانيها ضيقة ومتقاربة. كانت العديد من سيارات العامة متوقفة على يمينهم، وكانت أضواء الحانة مضاءة على الجانب الآخر من الطريق. وكانت علامتها محفورة باللغة الرومانية.

امتصت هيرميون نفساً حاداً. لقد نجحوا. لقد نجح البورتكي .

صعد دراكو بجانبها، واستدارت لمواجهته عندما مد يده.

"مستعد؟" سأل.

نظرت إلى الأسفل ثم إلى الأعلى. كان تعبيره حازمًا، لكن عينيه كانتا متعبتين، كما لو أن العمر قد مر منذ اللحظة التي حدق فيها في جثة عمته.

شعرت بحلقها جافًا ولعقت شفتيها. "هل أنت؟ يمكننا أن نتوقف لحظة..."

قال: "أنا مستعد"، ثم أخذ ذراعها وأبعدهما.

اصطدم بها العالم في هزة. أمسكها دراكو بقوة وهي تثبت نفسها، والأرض غير مستوية تحت قدميها. رمشت لتوضيح رؤيتها ووجدتهما واقفين في نفس المكان الذي ظهر فيه لوسيوس وسيد الظلام في ذاكرة لوسيوس.

قامت هيرميون بسحب ذراعها بعيدًا، ورفعت رقبتها إلى الأعلى على مسافة هائلة أمامهم. كانت الجبال مغطاة بالضباب، وكانت حدودها الوعرة بالكاد مرئية من خلال الألوان الأرجوانية والرمادية. ولكن أمامها وقفت نفس القمة التي رأتها في ذاكرة لوسيوس. نفس الشيء الذي رأته في كتاب عن الجغرافيا الرومانية قبل أسبوع، وكادت أن تسكب قهوتها من شدة الإثارة.

قالت بلا مبالاة "كنا على حق". "المخبأ يقع في قمة مولدوفينو—"

"'نحن؟' لقد قمتي بالبحث يا جرانجر." نظر إليها دراكو مرة واحدة، ثم استدار وبدأ في المشي. بعد بضع نبضات قلب، تبعته هيرميون إلى المسار المتعرج المضاء بضوء القمر.

سارت خلفه، وأصابعها تمسك بعصا دافني. كان لا يزال هناك ألم خفيف خلف صدغيها، ولكن يبدو أن كل خطوة تدفعه بعيدًا. لقد صفت عقلها، مع التركيز على السحر والأدرينالين الذي يتدفق في عروقها.

يمكنهم فعل هذا. لهاري.

أصبح المسار أكثر انحدارًا، وكادت هيرميون أن تفقد توازنها على خطوة غير مستوية. عبست في أحذيتها المسطحة، وتوقف دراكو مؤقتًا لانتظارها وهي تحولهما إلى حذاء ذي نعل سميك. كانت فروة رأسها تؤلمها بسبب دبابيس بانسي، فأخفتها بتلويح عصاها.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن