Chapter 8

357 15 23
                                    

تحذير المحتوى: إشارات إلى الانتحار والعنف الخفيف.

ظهر الإفطار في صباح اليوم التالي مع نارسيسا مالفوي. رافقت هيرميون إلى الشرفة بينما أعدت ريمي صينية الإفطار وخدمة الشاي. نظرت إلى الأسباب ، بحثت عن نقاط الضعف كما تحدثت نارسيسا.

بعد فترة هدوء ، اعتقدت هيرميون أنها ستغتنم الفرصة.

بدأت هيرميون "أنا ... لست متأكدًا من قدرتك على الرد على هذا الطلب ، لكنني كنت أتساءل عن أصدقائي."

التفت إليها نارسسا. "نعم؟"

"أين هم؟" ترددت قبل أن تسأل "في أي وضع هم؟"

جلست هيرميون ثابتة كالحجر بينما رفعت نارسيسا مالفوي جبينها وفتحت فمها وأوقفت نفسها. "هممم. نعم ، فهمت ..." تمتمت.

قالت هيرميون "أنا أسأل فقط لأنني كنت فاقدة للوعي بالمزاد". "حتى عرض ..." نظرت إلى أسفل في العشب الواسع.

"نعم بالطبع." انزلقت عينا نارسيسا عليها. "بطبيعة الحال ، ستشعرين بالفضول. سأبذل قصاري جهدي للحصول على تلك المعلومات."

ابتسمت هيرميون شكرًا ، وعندما عادت عيناها إلى كعكة التوت البري والشاي ، شعرت بالغثيان والشعور بالذنب.

ماذا كانت جيني تتناول على الإفطار اليوم؟ متى كانت آخر مرة تناولت فيها لونا فنجانًا من الشاي؟

أين كان رون؟

أمضت بقية يوم الأحد في القراءة ، وهي تنظر من النافذة ، في حوض الاستحمام. بعد وصول ريمي بصينية العشاء مباشرة ، طرقت طرقة على بابها.

قالت ، "تعال" ، وهي تقف من اجل نارسيسا مثلما علمتها والدتها.

فتح الباب دراكو مالفوي.

تلعثم قلبها ضد ضلوعها بينما كانت عيناه تتزلجان على وجهها وكتفيها.

أطول بكثير مما كانت تتذكره. كانت بشرته لا تزال شاحبة ورقيقة مثل السنة السادسة ، كما لو أنه لم ينام ليلة لائقة بعد. كان يرتدي الأسود. ليس زي آكل الموت ، بل سترة سوداء أخرى. بنطلون أسود وأحذية كبيرة. كان مشابهًا جدًا للزي الذي كان يرتديه في المكتبة ، كما لو كان هذا الزي الرسمي خارج الخدمة.

تحركت عيناه فوق غرفتها ، وهبطت على الأشياء التي أزعجتها. كومة الكتب الموجودة في قاعدة أرفف كتبها تنتظر إعادة وضعها في الرف. الحذاء الذي كانت ترتديه بالأمس أثناء سيرها مع نارسيسا، وهو جالس الآن بجوار دولابها. الطريقة المجعدة التي تركت بها ملاءاتها ، حتى بعد محاولتها ترتيب السرير.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن