Chapter 10

358 10 36
                                    

شق السم طريقه عبر جسدها طوال الليل ، تاركًا همهمة خاملة في عروقها في صباح اليوم التالي. بمجرد أن تسرب الأدرينالين من الصدمة الأولية منها ، شعر جسدها بالعواقب مثل وزن الرصاص في الأيام القليلة التالية.

استمرت ميبي في الظهور بجرعات بدون تسميات. سألت العفريت عما يوجد بداخل القارورة الصغيرة ، لكن كل ما كانت تجيبه هو "الآنسة! لكي تشفي الآنسة!"

في اليوم الثالث من شفائها الهادئ والمضطرب ، رفضت الجرعة. كان من الممكن أن تعود للتعافي البطيء إلى الصحة ليس بسبب السم ، ولكن بسبب الترياق الذي كانت تتناوله. ارتدت ميبي من أخمص قدميها إلى أخمص قدميها ، لأسباب تدور حولها مثل الرقم القياسي المكسور.

"ولكن الآنسة! لقد أصيبت الآنسة! الجرعة تجعل الآنسة أفضل!"

"لكن الآنسة ضعيفة! هذا يجعلها قوية!"

"الآنسة تريد أن تشعر بتحسن؟ تشرب!"

"سيد دراكو يجعلها مميزة للآنسة . لجعلها أفضل!"

هذا واحد لفت انتباه هيرميون. نظرت إلى الفتاة الصغيرة القزم ، وهي تحمل جرعة دوامة أرجوانية. صنع دراكو هذه الجرعة؟ أو دراكو تلاعب بالجرعة بطريقة ما؟

"لا، شكرا." أدارت رأسها من عيني قزم واسعتين وفكرت في مدى سهولة إلقاء غصن من الهشة في أي جرعة تقريبًا. أو...

القامع السحري الذي أعطته الممرضات إياها في زنازين الوزارة.
الذين أُمروا بإعطاءها لكل العبيد.

لابد أن آل مالفوي كانوا يزيدونها ، لكن ... ربما قاموا بتحسين القامع ليصبح بلا طعم؟ حاولت أن تتذكر ما إذا كان أي شيء تأكله يحتوي على مذاق النعناع الغريب.

ربما كان هذا هو السبب في أن تعافيها كان صعبًا للغاية. جرعات علاجية ممزوجة بجرعة كبيرة من قامع السحر.

اختفت ميبي بجرعة غير مخمرة ، وقررت هيرميون عدم تناول العشاء في ذلك المساء.

استيقظت في منتصف الليل وهي تمسك ذراعها وتتعرق وتضرب رأسها. لقد مرت ب اسوء. كانت تعلم أنها تستطيع البقاء على قيد الحياة. بدأ دمها يغلي بعد عشر دقائق ، والعرق يتفتح من جلدها ويغرق في الشراشف. مهما كانت جرعة دراكو ، فمن الواضح أنها كانت أفضل من هذا. عانت ساعتين قبل أن تهمس في الغرفة الهادئة مرتعشة ، "ميبي". ظهر العفريت وساعدها على الشرب.

~ * ~

كان الاستلقاء بلا عظم طوال النهار والليل بينما كان السم يشق طريقه في دمها يحرر عقلها. حدقت لساعات ، وأعادت تخيل أنفاس بيلاتريكس على وجهها ، ضحكتها الشديدة. ثم جمعت ما تذكرته عن دراكو. على ما يبدو تظهر من العدم. لا يزال حجرًا مثل عمته التي غادرت الغرفة ، ثم حركات متشنجة متسارعة بينما كان يشفيها.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن