"سم البازيليسك، فايندفاير، سيف جريفندور." ابتعد دراكو عن مكتب والده وعبر الغرفة محدقًا في الجدار المقابل. "هل أنت متأكدة أنه لا يوجد شيء آخر يمكن أن يدمر الهوركروكس؟"
انزلقت أصابع هيرميون من شفتيها. "على حد علمنا، نعم. الكتاب الذي صادره والدك لم يذكر سوى فيندفاير وسم البازيليسك. والسيف حالة خاصة."
"لكنه مفقود."
"نعم. منذ مايو الماضي." مضغت داخل خدها.
أومأ دراكو برأسه، وشاهدت ضلوعه تتوسع. "فيندفاير هو الخيار الأكثر خطورة. إذا لم يتم احتواء الحريق، فقد ينهار الجبل."
"هذا عادل."
استدار دراكو. "لذا فإن أفضل خيار لدينا هو العثور على ثعبان نادر يمكن أن يقتلنا فور رؤيته."
رفعت هيرميون الحاجب. "في الواقع، نحتاج فقط للوصول إلى الهيكل العظمي للباسليسك في القاعة الكبرى. ولا تزال أنيابه تحتوي على السم حتى بعد-"
"لقد رحلوا."
غادر الهواء رئتيها. تنهد وهو يمرر يده على وجهه. "عندما أحضر سيد الظلام الهيكل العظمي لأول مرة إلى القاعة الكبرى، أزال أنياب البازيليسق ودمرها. رآه رابستان يفعل ذلك. سمعته يذكر ذلك لعمتي."
ركضت برودة وخز أسفل العمود الفقري لها. "حسنًا. حسنًا، هذا ليس خيارًا إذن." انهارت مرة أخرى على كرسي لوسيوس الجلدي وفركت صدغيها وهي تحاول التفكير. "ربما نجا أحد الأنياب من الحريق العام الماضي. لكنني أشك في ذلك بشدة".
اقتربت خطوات دراكو أكثر. "آسف؟"
"إنه فقط..." أسقطت يديها ونظرت إليه. "كان لدينا أنا ورون العديد من الأنياب، لكننا فقدناها جميعًا أمام فيندفاير."
"في غرفة الأشياء المخفية؟ مع كراب؟"
"نعم. لقد ساعدنا عن غير قصد في قتل الهوركروكس في تلك الغرفة، في الواقع."
دراكو مجعد الحاجب. "أي واحد؟ الخاتم؟"
"لا، إكليل رايفنكلو." انحنت إلى الأمام ووضعت إصبعها على المكتب. "دمر دمبلدور الخاتم بسيف جريفندور في السنة السادسة." إصبع آخر. "المذكرات كان هاري مع ناب البازيليسك. قتل رون المدلاة بالسيف، وأنا دمرت الكأس..."
رمشت بأصابعها الخمسة على الخشب. وبعد نبضة قلب، قامت من كرسيها.
"ماذا-"
"لقد دمرت الكأس بناب البازيليسق في غرفة الأسرار." تسابق الدم في عروقها وهي تتجه نحوه. "دراكو، أعتقد أنه لا يزال هناك. أحد الأنياب."
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...