Chapter 9

352 13 35
                                    

لذا ، كان جورج هاربًا.

يجب أن يكون خلال المزاد نفسه. كان على خشبة المسرح مع لودو عندما بدأت الفتيات في القتال. على الأقل فازوا بشيء خلال تلك اللحظة.

جلست على كرسيها الخلفي ، تراقب شروق الشمس من خلال نوافذها. كان صباحها الثالث في مالفوي مانور ، على الرغم من أنها لم تنم في الليلة السابقة ، كانت راضية عن التحديق في الجدران بينما يصلح دماغها نفسه.

اعتقدت عدة مرات أنها يجب أن تنادي قزمًا ليأخذ لها جرعة ، لكن الصداع جعلها مركزة. لن تكون راضية عن كل ما خططوا لها.

خفقان خدها ، وظهرت كدمة مزرقة على زاوية فمها حيث نزفت. كان من الممكن أن تقسم أنها شعرت بمخطط الحجر على خدها الليلة الماضية ، لكن لم يتم العثور عليه في أي مكان هذا الصباح. ربما كان قد ضرب وجهها فقط لإنقاذ وجهه. من المؤكد أن إحدهم كان بحاجة إلى معاقبتها بسبب فمها الذكي. ضغطت على شفتيها معًا ، وتصلبت في ذكرى يديه الشافية عند البوابات الليلة الماضية.

إذا كان يعتقد أن هيرميون جرانجر ستذهب بهدوء ، فقد كانت مفاجأة له.

طلع ضوء الشمس فوق شجرة ، حيث اقتحمت الأشعة الأولى مساحتها ، وأضاءت جدرانها. وقفت ، ولفت رداءها بإحكام حول نفسها وانتقلت إلى النافذة ، تراقب الأرض تضيء.

لم تكن هناك بوابات على هذا الجانب من الحوزة ، فقط أسيجة وبرك كبيرة. ومع ضوء النهار ، تمكنت أخيرًا من رسم الحدائق البعيدة.

قالت لنفسها : سوف أخرج . كان هناك دائما ضعف في مكان ما. نقطة ضغط يمكنها استغلالها.

عندما فتحت أبواب الشرفة ، عازمة على النظر حول جوانب القصر وأسفله ، تحركت للخروج ، لكن شيئًا ما أوقفها.

نظرت إلى قدميها المزروعتين بالقرب من المدخل. لم تستطع رفعهم. لقد تراجعت إلى الوراء على ما يرام. نوبة حاجز من نوع ما.

كانت قادرة على الجلوس في الشرفة بالأمس ، وتناول الشاي مع نارسيسا في الصباح. ما الذي تغير؟

نزلت قشعريرة من نسيم الصباح طريقها حول بشرتها.

لونا.

حدقت في الأفق بينما ارتفعت نصف دائرة الشمس فوق الأشجار.

فهل يجب أن آخذ نفسي إلى أطول برج في مالفوي مانور أيضًا؟

لقد حثته. وبينما هم غائبون الليلة الماضية ، كان لديه أجنحة.

من الغريب أنها مدت يدها. أوقفتها العنابر قبل أن تتمكن أصابعها من عبور المدخل. سخنت خديها. كيف اهتمامه. كان يبعد خياراتها ويضيق جدران قفصها الصغير الجميل.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن