Chapter 7

384 17 45
                                    

استيقظت ببطء ، وحاول جسدها جر عقلها إلى النوم مرة أخرى لبضع دقائق. لم تستطع تذكر آخر مرة نامت فيها في سرير حقيقي. لم تكن أسرة الأطفال في الخيمة مريحة مثل هذا ، وشخر هاري بصوت عالٍ لدرجة أنها كانت تخشى أن يمزق تعويذات الحماية—

فتحت عيناها ، محدقتين في جدار غير مألوف في سرير غير مألوف. لم تكن قد تحركت في الليل ، وما زالت مستلقية على جانبها ، في مواجهة قنينة الدواء الفارغة. اندفعت في وضع مستقيم ، وهي تفتش الغرفة. كانت وحيدة. ضوء النهار يتدفق من خلال النوافذ الكبيرة والستائر الكريمية.

نزلت من السرير ، ونظرت في الزوايا لتتأكد من عدم وجود أحد يختبئ. انزلقت في الحمام واستخدمت المرحاض ورشّت الماء على وجهها. دعاها حوض القدم المخلب الكبير في وسط الأرضية الرخامية إلى الانزلاق في الرغوة والانجراف بعيدًا.

هزت رأسها ، وترمش بأناقة الجناح وأعادت التركيز. أسلحة. مخارج .

كانت الأدراج في الغرور تحتوي على مناشف كبيرة ومستحضرات للشعر. وجدت مشطًا ذيلًا بنهاية حادة للتصفيف ووضعته في الجيب.

ومع ذلك ، لم يتطفل أحد على مساحتها عندما خرجت من الحمام. فحصت الساعة على رف الكتب. بالكاد الساعة 7 صباحًا.

نادت عليها الخزانة لأنها تتذكر تعبير نارسيسا عند فتحها. نوع من القبول غير المرضي. فتحت هيرميون الأبواب ، ووجدت الشماعات على علاقات الملابس - وهو سحر تمديد يوسع المساحة ويعمقها. إلى اليسار ، زوج آخر من البيجامات مثل تلك التي كانت ترتديها ، فقط من الفانيلا. عدد قليل من فساتين النوم الطويلة ، تليها فساتين أقصر. لا شيء مبهرج جدا. ثم الجلباب على أردية بألوان وأطوال وأقمشة مختلفة. في النهاية ، بلوزات وملابس أخرى غير رسمية. سحبت الأدراج في قاعدة الخزانة ووجدت الجينز.

عبست هيرميون. ما نوع الضيوف الذين استضافهم مالفوي عادةً في هذه الغرفة؟ بالتأكيد لا أحد يحتاج إلى الجينز. فتحت الدرج العلوي على اليمين. كلسون قطن بألوان باهتة. عدد قليل من حمالات الصدر في نفس الشيء. عدد قليل من حمالات الصدر الرياضية.

كل من كان يقيم هنا عادة كان مستعدًا لكل شيء. الدرج السفلي يحمل الأحذية لجميع الأحوال الجوية ؛ المدربين والأحذية.

تركت أصابعها تنجرف عبر قماش الجلباب وهي تدفع الأدراج للخلف ، وقفزت عندما خطرت ببالها فكرة.

هل كانت هذه غرفة بانسي؟

نظرت إلى السرير مع الكريمات والذهب. نظرت إلى خزانة الكتب مع كتب العامة. أخذت الأقمشة التي أمامها ، وقامت بفهرسة الملابس الداخلية.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن