Chapter 15

312 14 17
                                    

ملاحظة المؤلفة/ يرجى الاعتناء بصحتك العقلية إذا تم تحفيزك بسهولة.

كانت قلعة إدنبرة تلوح في الأفق عندما اقتربوا من الأحجار المرصوفة بالحصى ، خالية من السياح أو العائلات المعتادة. يخلو من الحراس العسكريين العامة عند البوابات. وبدلاً من ذلك ، مروا بأكلة الموت المتخفين وتجار الأشياء المظلمة غير المألوفة الذين يتوسلون للحصول على ذهب دراكو مالفوي مثل الفقراء.

إلى أي مدى كان فولدمورت قد نشر وصوله؟ من المؤكد أن حكومات العامة كانت الآن على علم به ، إذا تم الاستيلاء على موقع سياحي شهير. ماذا قالت صحف العامة؟

دفعت أسئلتها جانبًا ، وركزت على الصورة الظلية المألوفة من بعيد. هبت ريح عبر الطريق الحجري ، وارتجفت هيرميون في ثوبها القصير ، والتواء كاحليها في كعبيها. نظرت إلى القلعة الآن ، وعواء مختلف مع الريح.

مستذئبين.

جفت أجسادهم المميتة عبر الأبراج فوق المدخل المقوس. هزة من الرعب أسقطت عمودها الفقري. كانت آخر مرة كانت قريبة من ذئب في القاعة الكبرى ، تشاهده في رعب وهو ينحني فوق جسد لافندر.

أمسك دراكو بذراعها وتقدمت إلى الأمام. ركزت على ضغط أصابعه مع اقترابها ، وقلبها ينبض في أذنيها ، كما لو كانت تحاول إغراق أصوات استنشاقهم ولهثهم. بمجرد أن وصلوا إلى نهاية الطريق ، وضع أصابعه مباشرة فوق الوشم ووجهها إلى الأمام ، فوق العتبة.

قشعريرة وخز على لحمها. حاجز سحري. "هل أنا محبوسة الآن؟" سألت ، وفرك الجلد حيث كان يمسك بها. توقف ، والتفت لينظر إليها بتعبير قاسٍ ، ومضة تحذير في عينيه.

لم يستطع الرد عليها. ليس هنا.

هز رأسه واستمر نحو البوابة. تابعت ، وعيناها تتجهان في كل اتجاه ، محاولة أن تستوعب عينيها وأذنيها. وقف زوجان من أكلة الموت داخل البوابات ، مسترخين ويضحكون أكثر من الحراسة.

"حسنا ، مالفوي؟" دعا واحد منهم.

"المساء ، ريلكين. أعتبر أن ساقك ما زالت تتعافى ، إذا كنت لا تستطيع أن تتضايق من الوقوف والترحيب بنا؟"

التذمر والرد بعيدًا بينما واصلوا السير في الطريق إلى ممر ثانٍ ، ومدخل أكثر إحكامًا بجدران حجرية عالية من جانب وتلة عشبية شديدة الانحدار على الجانب الآخر. أضاء القمر مشرقًا فوقهم وهم يتقدمون إلى الأمام.

اثنان آخران من أكلة الموت عند المدخل الثاني ، يقفان أكثر استقامة قليلاً من الأولين. أومأوا برأسهم إلى دراكو بينما كان يمر. تجاهلهم وتبعهم هيرميون ، وأعينهم مثبتة على الأحجار المرصوفة بالحصى. صافرة منخفضة بمجرد مرورها. نظرت إلى أعلى لتجد رجلاً أكبر سناً لم تتعرف عليه ، يحدق بها من مجموعة من السلالم الحجرية شديدة الانحدار التي تؤدي إلى أعلى التل.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن