Chapter 23

401 24 43
                                    

ترددت أصداء كل خطوة على الدرج نزولاً إلى المختبر ضد الحجارة ، مما جعلها تبدو وكأن عشرات الأشخاص كانوا في أعقاب هيرميون وهي تندفع إلى أسفل الدرج الملتوي.

بدلاً من ذلك ، كان هناك واحد فقط. كان يتحرك ببطء ، ولكن في كل مرة كانت تتوقف لتنظر إليه ، كان وراءها بثلاث خطوات ، كما لو كان مربوطاً بخيط. انزلقت يده عبر الحائط وهو يتحرك ، وكانت نظرته ثابتة دائمًا في نقطة فوق رأسها.

بدأت في الجري بمجرد نزوله ، متبعة الطريق المحفوظة إلى المختبر وتدفعها لفتح الباب. لم يكن هناك وقت لالتقاط أنفاسها وهي تركض إلى الرفوف ، وتضرب البرطمانات على منضدة المختبر وتمزق أوراق النباتات وصيغتها.

تهاوى عقلها مع ذكرى فك شفرة جرعة الشهوة السابقة. لقد احتاجت إلى غورديروت و اغصان ويغنتري و- انقطعت عيناها إلى الباب. كان دراكو يحوم على الإطار ، كل شبر منه ملفوف ومتوتر.

وخز الجلد في مؤخرة رقبتها. "كيف تشعر يا دراكو؟ ما هي أعراضك؟"

كان لا يزال ، ويداه مدفونتان في جيوبه ، وبصره مغلق على إحدى الشموع على الجدار الحجري. وكرر "أعراضي ...".

أومأت هيرميون برأسها ببطء ، وأخذته إلى الداخل. كان العرق يتأرجح في صدغه - كانت ترى العرق على قميصه الأسود ذو الياقة. وعلى الرغم من أن عينيه كانتا لا تزالا شاغرتين ، إلا أنها لم تفوت على فكه.

الصمت.

"حسنًا ، سأبدأ للتو ، إذن." تربعت كتفيها ، صعدت إلى المرجل ، وواجهت مشكلتها الأولى. كانت بحاجة لإشعال النار -

كانت هناك مراوغة للأمام قبل أن تسأل. أبقت عينيها مثبتتين على المرجل بينما كانت أصابعه الطويلة الشاحبة تضع عصاه برفق على المنضدة. أخذ نفساً حاداً - ثم ابتعد عائداً إلى إطار الباب.

تمتمت "شكرا". كان السحر في عصاه يندفع في عروقها لأنها أشعلت النار بسرعة ، وملأت المرجل ، وسحرت ملعقة الدردار لتحريكها في اتجاه عقارب الساعة. شرعت في العمل ، واستدعت الأدوات والمكونات ، وتفحص اللون والملمس بينما كان الخليط فقاعات. بعد بضع دقائق ، نظرت إلى الأعلى لتجده يراقبها ، وعيناه داكنتان وزجاجيتان.

"دراكو" - صهرت حلقها - "أريد أن أعرف ما هو الاختلاف في هذه الجرعة. ما الذي تفعله بك؟"

بدأت في تقطيع أغصان ويغنتري لتجنب إمساك عينه.

"ارتفاع درجة الحرارة ، والدوخة ..." تراجعت.

نظرت من خلال رموشها ووجدته يحدق في شفتيها. كانت تعضهم.

"والإثارة ، من الواضح ،" تمتمت ، تقذف في أغصان ويغنتري. "الإثارة الشديدة ، حيث تتفاقم بسبب ملامسة الجلد."

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن