Chapter 4

315 13 3
                                    

تحذير المحتوى - إشارات إلى الاغتصاب والخداع (المواقف الجنسية غير الرضائية) ، لا شيء يصور.

في يوم افترضت أنه يوم الخميس ، جعلوهم يستحمون مرة أخرى. تم أخذها أولاً بمفردها. راقبها دولوهوف وهي تخلع ملابسها مرة أخرى ، راقبها تحت الرذاذ. قام بجلد ثيابها وأعاد إليها كل قطعة ، واحدة تلو الأخرى. بدءا من كلسونها.

ابتسم ومرر أصابعه على القطن وهي تقف أمامه وهي تتساقط في منشفة.

قال "اعتزي بهذه اللحظات ، الدم الطيني". "لن تحتاجي إلى ملابس داخلية صغيرة بعد الغد".

لم تعطه أي رد فعل. بسبب عدم قدرتها على الكلام ، ركزت على أن تصبح بلا تعبير. قامت بشد كلسون تحت المنشفة ، وواجهت بقية الملابس على جسدها الذي لا يزال مبللاً.

عندما أعادوها وأخذوا خمس فتيات ، ثم خمس أخريات ، لم يشتكي أي منهن من قلة الخصوصية في الحمامات. لذلك ، افترضت أن ذلك كان ظرفًا خاصًا لها.

انتشر الخبر بين الفتيات أن المزاد سيقام ليلة الجمعة. لقد تم سماع ما يكفي من همسات لأخذ تخمين قوي. بدأت جيني في التحرك في الغرفة ، محاولة معرفة أكبر قدر ممكن من التفاصيل. جلست هيرميون في الزاوية مع لونا بينما كانت الشقراء تلعب بشعرها وتضفيره وتزيله دون تفكير.

"هل يجب أن نحاول الهجوم مرة أخرى؟" سألت جيني الغرفة. "ليس لدينا سحر ، لكن لدينا أرقام. بدلاً من خمسة مقابل اثنين ، يمكن أن نكون خمسين مقابل حفنة".

كان هناك صمت كثيف ، وقال أحدهم ، "بعد ما حدث ... مع بارفاتي وليديا ... أنا فقط -"

قالت بانسي وهي تحدق في أظافرها "كنت سأكون خائفة من العيش أكثر من الموت ، لو كنت مكانكِ".

"هل تتطوعي معي يا باركنسون؟" سألت جيني.

ابتسمت بانسي. "أنا لا أتطوع."

نظرت إليها جيني. "هيرميون؟ ما رأيكي؟ لم يزيدوا عدد الحراس. لا يزال دولوهوف واحدًا على الأقل. في المرة التالية التي يدخلون فيها الغرفة ، يمكننا ... لا أعرف." تركت جيني ذراعيها تنخفض إلى جانبها.

جيني تحدق بها متفائلة ومتحمسة. حدقت هيرميون فيها.

كان لدى جيني حمامات خاصة لمدة خمسة أيام حتى الآن. لم تكن قد شاهدت ليديا باكستر تنزف حتى الموت أمام عينيها. لم تستمع إلى صراخ لونا. لم تشعر بدفء يد دولوهوف بين ساقيها ، ولم تشعر أنفاسه الكريهة وهو يتحدث في همسات بطيئة عما يريد أن يفعله بجسدها.

The auction حيث تعيش القصص. اكتشف الآن