تجول لوسيوس مالفوي عبر منطقة غابات كثيفة، متتبعًا مجالًا صغيرًا من الضوء لم يفعل سوى القليل في طريق الإضاءة.
سقطت هيرميون في الذاكرة بجوار شجرة معقودة، وانضم إليها دراكو بعد ثانية. سارعت إلى متابعة لوسيوس وهو يقطع طريقًا غير ممهد، ويقطع الأغصان والغابات بعيدًا بعصاه. كانت خطوات دراكو خفيفة ولكنها قريبة خلفها.
"هل شاهدت كل ذكرياته؟" كان قلبها ينبض بشكل أسرع في ضلوعها عندما التفتت لتنظر إليه.
بالكاد تحدثا منذ تلك اللحظة في غرفة نومه قبل خمس دقائق، عندما هز عالمها بكلمة واحدة.
أطلقت هيرميون عليه سؤالًا تلو الآخر حتى عاد أخيرًا إلى جسده، وأخبرها أنها بحاجة إلى القدوم معه إلى Pensieve. لقد خرجت من الباب ونزلت الدرج قبل أن يتمكن من التقاط أنفاسها، وقذفت أبسط تعريف للهوركروكس على كتفها عليه بمجرد أن لحق بها في الممر. لكنه لم يقل شيئا. لقد ظل صامتًا حتى عندما أمسك بيدها وأدخلها في علبة الأفكار ليشاهد الذكرى الأولى في الصينية التي تحتوي على ثلاث قوارير سوداء اللون.
كان فم دراكو رفيعًا عندما وضع يده على ظهرها، ووجهها للأمام. "لا. فقط بعض من تلك الموجودة في القوارير السوداء." لقد مروا عبر غصن معلق منخفض مثل الهواء، وتجمد هيرميون بسبب غريزته. رفعت يده بمجرد أن بدأت المشي مرة أخرى. "أنا أعرف والدي. لقد فصل هؤلاء لسبب ما."
أومأت هيرميون برأسها وأعادت التركيز على المكان الذي كان يتجه إليه لوسيوس.
لقد لحقوا به بعد لحظة، وهم يحدقون في الجرم السماوي وهو يحوم بين زوج من جذوع الأشجار المتعفنة. أغلقت عيون لوسيوس، وبعد نبضات قلب، انفصلت الصناديق لتكشف عن كوخ متهدم. عبس لوسيوس في المسكن، متلألئًا بسحر لاحظني لا. غمزت كرة الضوء بمجرد دخوله، وتبعها هيرميون ودراكو.
كانت الجدران والسقف الخارجيين مغطاة بالطحالب، وكان السقف متهدلًا في بعض الأماكن. يبدو أن الأشجار قد ابتلعت الكوخ لأنها نمت من حوله دون رادع.
تحرك لوسيوس بسرعة عبر المسار المتضخم باتجاه الباب الأمامي. بعد مسح سريع ل اللعنات، دفع الباب الخشبي مفتوحًا بصوت صرير. لقد اتخذ خطوة حذرة إلى الداخل، وتبعته هيرميون، وداست فوق جثة ثعبان الحديقة الذي مات منذ فترة طويلة. كاد قلبها أن يقفز من صدرها عندما اصطدم بها دراكو من الخلف. تمتم معتذرًا وقادها إلى اليمين، ورمشت بعينها لتدخل الغرفة.
وتناثر الغبار والعشب والقوارض الميتة على الأرض. كان الحوض مليئًا بأطباق العنكبوت التي تم التخلي عنها منذ سنوات. اهتزت معدة هيرميون. لقد كانت ممتنة لأنها لم تتمكن من التعرف على الرائحة من الذاكرة المتأملة - فالنظرة على وجه لوسيوس أخبرتها بكل ما تحتاج إلى معرفته.
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...