كان انتظار دراكو للتعافي من إصاباته أكثر إيلامًا إلى حد ما عندما تم فصلهما بجدار فقط. كانت تشتبه في أن حالته خطيرة ، لكنها ليست حرجة. حافظت نارسيسا وميبي على يقظة شبه دائمة في غرفته ، لكن لوسيوس لم يتم العثور عليه في أي مكان ، ويبدو أنه سافر مرة أخرى. تركت هيرميون باب جناحها متصدعًا حتى تتمكن من سماع المجيء والذهاب في الممرات المشتركة. كلما نقرت خطى نارسيسا الدقيقة تجاه غرفته ، كانت تضع أذنها على بابها وتأمل أن تسمع بعض المحادثات الغامضة عند دخولها. بمجرد أن ابتعدت خطى عن غرفة دراكو ونزلت الدرج ، كانت تزحف إلى بابه وتقف هناك حتى تجرب عين التنين الخضراء الساخرة على يدها.
لكن في كل مرة جربت الباب بنفسها ، لن يتزحزح. حاولت فتحه بالسحر في عدة مناسبات ولكن دون جدوى. لم تكن متأكدة مما إذا كان ذلك بسبب أنها كانت بلا عصا أو إذا كان هناك أكثر من مجرد سحر قفل بسيط ، وفي هذه الحالة لن تعمل الاوهومورا حتى لو كان لديها عصا.
في اليوم الثاني ، تسللت إلى المطابخ وراحت تتجول حتى عثرت على العديد من المتنبئين القدامى مكدسين في الزاوية. بعد أن اختطفت القليل من التواريخ الأخيرة ، هرعت إلى الطابق العلوي ، ووضعت الأوراق تحت كنزتها وركضت عائدة إلى غرفتها. بمجرد أن أغلقت الباب خلفها ، غرقت على الأرض وبدأت في القراءة.
العنوان الرئيسي بعد عنوان التمردات التي سحقها النظام العظيم - الاسم الذي أطلق على النظام الجديد. شعرت وكأنها صفعة على وجه جماعة العنقاء ، ليتم محوها بهذه الطريقة وكتابتها.
من المؤكد أن ريتا سكيتر كان لديها طريقة مع الكلمات. عرفت هيرميون هذا من نشأتها مع "الطنين" من حولها ، لكن معرفتها بسكيتر فقط هي التي سمحت لها بالقراءة بين السطور.
ظهرت الكلمتان "تمرد صغير" و "عشرات الضحايا" معًا عدة مرات ، مما جعل هيرميون تتساءل عن الأعداد الحقيقية التي كان سكيتر يبلغ عنها. وجدت أيضًا العديد من المقالات التي أشارت مرة أخرى إلى مذبحة قلعة دوفر بدلاً من التركيز على تفاصيل المناوشات المنشورة ، كما لو أن النتائج لم تكن أبدًا إيجابية بالنسبة للنظام العظيم كما كانت في دوفر.
جاءت أكثر المعلومات إثارة للاهتمام التي تمكنت من الحصول عليها من المقالات في إشارة مقتضبة للهجوم في لندن قبل ثلاثة أيام من عودة مالفوي:
تعرض مقهى للعامة لهجوم وحشي الليلة الماضية من قبل غير المرغوب فيهم رقم 1 و 2 ، جورج ويزلي وأنجلينا جونسون. تم سحب قوات سيد الظلام إلى المقهى من خلال تقرير المشاهدة ، وشرعت في القتال مع المجرمين. خلفت المناوشات العديد من القتلى والجرحى ، مما يثبت مرة أخرى أن المتمردين لا يهتمون كثيرًا بحياة السكان الذين يدعون أنهم يدافعون عنها. (انتقل إلى الصفحة 3 للحصول على قائمة كاملة بالأشخاص غير المرغوب فيهم).
أنت تقرأ
The auction
Fanfictionفي أعقاب انتصار سيد الظلام على هاري بوتر ، يجب أن يتعلم المهزومين مكانهم الجديد. تم أسر هيرميون جرانجر ، الفتاة الذهبية السابقة ، وتحويلها إلى متاع بشري. تم بيعها لمن يدفع أعلى سعر كأفضل جائزة في مزاد لأعضاء النظام والمتعاطفين معه ، يتم دفعها إلى أي...